• الأحد 06 ربيع الأول 1436هـ - 28 ديسمبر 2014م

«الأصفر» يحصد جوائز أفضل لاعب وحارس وبانسي هداف البطولة

لقب «ودية دبي» وصلاوي بهدية من المريخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 أغسطس 2010

رضا سليم

حصد الوصل لقب بطولة دبي الدولية لكرة القدم، والتي اختتمت مساء أمس الأول باستاد زعبيل، بعد الفوز على الوحدات الأردني بهدف، وقدم المريخ السوداني هدية لـ”الإمبراطور” بالتعادل مع الأهلي 2 - 2.

وقام الدكتور أحمد سعد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي بتسليم محمد عمر كابتن الوصل كأس البطولة، وحصل الأهلي على ميداليات المركز الثاني، ونال ماجد ناصر حارس الوصل لقب أفضل حارس، ومحمد جمال لاعب الوصل أفضل لاعب، والبوركيني بانسي مهاجم الأهلي هداف البطولة.

أما عن المباراة الأولى والتي جمعت بين الوصل والوحدات، فقد جاءت حذرة من الفريقين، على الرغم من حماس اللاعبين منذ البداية، ولكن كل فريق حرص على تأمين دفاعاته، ولعب الوصل بطريقة 4 - 3 - 1 - 2، بوجود الثنائي، علي ماهر جاسم وأوليفيرا في الهجوم، ومن خلفهما يستى على عكس المباراة السابقة، حيث لعب بطريقة 4 - 3 - 3 بينما لعب الوحدات بطريقة 4 - 4 - 2، معتمداً على عيسى السباح وأحمد كشكش، ومن خلفهما رأفت علي صانع الألعاب المتحرك في جميع الاتجاهات والمتخصص في تسديد الضربات الثابتة.

لم تشهد الدقائق الأولى أي هجمات حقيقية على المرميين، سوى الكرة التي انفرد بها مالك البرغوثي، وتأخر في لعبها عرضية إلى أحمد كشكش، وأنقذها سامي ربيع ببراعة، ورد الوصل بهجمة منظمة عن طريق يستى وأوليفيرا، ولكن دفاع الوحدات أبعدها إلى خارج الملعب.

نشط الوصل وسدد محمد جمال كرة قوية من 40 ياردة أنقذها مالك شلبيه وأخرجها إلى ركنية، مع محاولة من أوليفيرا أنقذها حارس الوحدات.

كاد عبد اللطيف البهداري مدافع الوحدات أن يكرر الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الأهلي عندما سجل هدفاً في مرماه، ولعب الكرة رأسية خلفية من الضربة الحرة التي لعبها ماهر جاسم فمرت فوق العارضة. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

من تتوقع الفوز بخليجي 22 ؟

السعودية
قطر
australia