فاعل خير يتصل بـ “الاتحاد” لتقديم المساعدة

«صندوق الزكاة» يدعم الأسرة الفلسطينية المكلومة في حريق العين بإيجار منزل لمدة عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يونيو 2011

عمر الحلاوي

قرر صندوق الزكاة في أبوظبي توفير منزل يؤجر لمدة عام كامل للأسرة الفلسطينـية التي فجعت بوفاة الزوجة وابنها في حريق التهم منزلها الشعبي الكائن بالعين السبت الماضي، إضافة إلى تزويد البيت بالكامل بالأثاث والأغراض الضرورية والنظر في رسوم الدراسة لاطفال العائلة.

وقال عبد الله بن عقيدة المهيري أمين عام صندوق الزكاة في أبوظبي أن مساعدة الأسرة ومعرفة احتياجاتهم وتوفير السكن المناسب لهم يعتبر واجبا بسيطا يقدمه الصندوق لمثل هذه الحالات لافتا الى ان الصندوق سعى بنفسه للتواصل مع الاسرة بأسرع ما يمكن والنظر في حالتهم.

ولفت إلى أن إستراتيجية الصندوق تسعى لتوفير الأمن الاجتماعي لكل المحتاجين سواء مواطنين او مقيمين لتماسك النسيج المجتمعي والنهوض بالتكافل بجميع أشكاله وتوصيل رسالة والهدف الذي من اجله انشئ الصندوق.

وزار امس عبد العزيز الشامسي مدير فرع صندوق الزكاة في العين وفاطمة السعدي رئيسة قسم الدعم والمساندة وسهيل الراشدي أخصائي اجتماعي في إدارة الزكاة أفراد الأسرة المكلومة بفندق الماسة بعد انتقالهم إليه بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي لتقديم واجب التعزية والوقوف على حال الأسرة بالكامل، حيث لا زال 9 من أفراد الأسرة المكونة من 21 شخصا في غرف العناية المركزة بينهم 7 أطفال يتلقون العلاج.

وقال الشامسي إن الصندوق سيقوم باستئجار منزل لمدة عام مع توفير المستلزمات الأساسية حتى تتمكن العائلة من مواصلة حياتها بشكل طبيعي مع توفير مبلغ مالي شهريا لمدة عام يعين الاسرة جزئيا في أعباء الحياة.

ومن جانب آخر تلقت صحيفة “الاتحاد” اتصالا من فاعل خير، طلب عدم الكشف عن اسمه طالبا التواصل مع الأسرة الفلسطينية المكلومة وصيانة السيارة الخاصة بهم وتقديم أي شكل من أشكال المساعدة لهم.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

اهل خير

بارك الله فيكم يا اهل الامارات، اهل النخوة والخير والمحبة، وين تلاقي بلاد متل هالبلاد، الله يقويكم يا رب و يوفق الجميع.

صبري عباس | 2012-01-15

مواساة

نترحم على من توفى من الاسرة ونشكر المساعدين والممدين ليد العون لهم لان المواساة فى المصائب مهمة جدا جدا ولو بالكلمة ونشكر اهل الامارات حكومة وشعبا على اعانتهم المحتاج

صلاح | 2011-06-01

حيهم أخوان شما ماعليكم زود

مب غريبه على الإمارات هم أهل أهل وجدود أهلها الكرم طبعهم والنخوة في شرايين دمهم رواحنا وأولادنا وأزواجنا وكل حالنا ومالناتفداكم ياشيوخنا ((رجال اذا سمعوا الندا أجمعوا لبيه تطيح الغتر والروس بس العلم ما طاح)) أم عيد ((اماراتي وافتخر ))

أم عيد | 2011-06-01

هذه أخلاق الاسلام

( كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتسارعون في الخيرات ) بارك الله في الامارات وشعبها وبارك الله في خليفة الخير انهم يسارعون في الخيرات .

محب الامارات من فلسطين | 2011-06-01

نعم هذه الامارات

اللهم كن بعون هذه الأسرة وصبر أحيائهم وارحم أمواتهم وعافى جرحاهم وارحم واغفر لمن آزرهم ووقف معهم في محنتهم موقف جميل ووقفة تليق بما يعرف عن الامارات من مسارعتها فى الخيرات .

بنت الديرة | 2011-06-01

اهل الخير والكرم

ادامكم الله اهلا للخير والكرم وجعلة الله في ميزان حسناتكم وجزاكم الله خيرا

BASSAM | 2011-06-01

God bless the people of the UAE

God bless this great land and it's people. The compassion and kindness that exists here is beyond anyone's expectations. We are so lucky to be amongst the residences of the UAE.

Sandy Jaloudi | 2011-06-01

الله عليكم يا أهل الخير

الله عليكم يا أهل الخير هكذا دائما عودونا اهل الامارات .... بارك الله فيكم

بدون | 2011-06-01

بارك الله فيكم

والله أن الخبر يثلج الصدر بارك الله بالحكومة الرشيدة أسئل الله أن يوفقهم لكل خير ويرزقهم البطانة الصالحة التي تدلهم على الخير.

محمد بوسعيد العيناوي | 2011-06-01

اللهم احفظ هذه البلاد وشيوخها وشعبها من كل سوء

الله يجزاكم الخير ويكتبه في ميزان حسناتكم ويرفع شأنكم أكثر وأكثر ويزيدكم من نعيمه وفضله يا أهل الامارات أهل العزة والنخوة والكرم.. ويلومونا ليش نحب هذا البلد الغالي بقدر ما نحب بلادنا وأكثر

أحمد | 2011-06-01

اللهم ارحم من رحمنا

اللهم ادم الامن والامان والخير على بلاد المسلمين وبلاد الامارات الحبيبه وارزقهم من حيث لا يحتسبون واكتبه في ميزان حسناتهم يا حي يا قيوم يا الله. اللهم ارحم من رحمنا واعن من اعاننا يا حي يا قيوم يا الله

ابو عامر | 2011-06-01

حفظ الله الامارات وأهلها وشيوخها

حفظكم الله يا غوث الملهوف ونجدة المحتاج بارك الله في الامارات حكومة وشعبا وحفظ أهلها وأدام عليهم ستره وفضله انه ولي ذلك والقادر عليه . آل شاهين .. فلسطين المحتلة

عائلة شاهين فلسطين | 2011-06-01

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن تركيا ستضطر للمشاركة على الأرض في معركة العالم ضد "داعش"؟!

نعم
لا
لا أدري