• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

الحملة جمعت العام الماضي 50 ألف دولار

«موانئ دبي للجولف» تعزز الوعي بالسرطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

للسنة الثالثة على التوالي تدعم موانئ دبي العالمية وعقارات جميرا للجولف والجولة الأوروبية مبادرة «شنب»، المبادرة الصحية للرجال من قبل جمعية أصدقاء مرضى السرطان للتوعية بسرطان الذكور، وذلك في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تعد المحطة الختامية لموسم الجولة الأوروبية للجولف،والمقررة على ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف من 17 إلى 20 نوفمبر المقبل، وتضم أفضل 60 لاعباً على لائحة ترتيب «السباق إلى دبي».

وتنظم جمعية أصدقاء مرضى السرطان مجلسها الخاص في قرية البطولات لتفعيل هذه الحملة، حيث يقوم الأطباء بإجراء مسوحات وتنظيم دورات توعية لتثقيف الزوار حول القضايا المتعلقة بصحة الرجل وخاصة سرطان الخصية والبروستات.

يتضمن الحدث الرياضي والاجتماعي العالمي أنشطة متعددة للأسرة مثل دروس الجولف، والعروض الترفيهية، والموسيقى الحية، ومنافذ المأكولات والمشروبات وبالطبع الفرصة لمشاهدة أفضل لاعبي الجولف في الجولة الأوروبية. تشكل هذه المبادرة جزءاً من برنامج الاستدامة العالمية «عالمنا مستقبلنا» في إطار التزامنا الاستدامة في كل جانب من جوانب أنشطتنا سواء من خلال حماية البيئة، والاستثمار في موظفينا والمجتمعات التي نعمل فيها وضمان أعلى معايير السلامة، وذلك لبناء مجتمع آمن ونابض بالحياة.

ومجدداً سيتم جمع التبرعات لمصلحة جمعية أصدقاء مرضى السرطان من خلال حملة «بيردي للخير»، حيث يتم التبرع عبر مؤسسة لاعبي الجولة الأوروبية- بمبلغ 25 دولاراً لكل «بيردي» خلال البطولة و50 دولاراً لكل «إيجل» و500 دولار لكل «الباتروس» أو ضربة حفرة واحدة.

وقد نجحت الحملة العام الماضي بجمع أكثر من 50,000 دولار في بطولة جولة موانئ دبي العالمية لمصلحة الشركاء الرسميين في البطولة غير الربحيين، بما فيهم جمعية أصدقاء مرضى السرطان.

لا يعتبر أفضل لاعبي الجولف في العالم في مأمن من الإصابة بهذا النوع من الأمراض فقد تغلب الإنجليزي ماثيو ساوثجيت الذي يحتل حالياً المركز الـ48 في السباق إلى دبي ومع وجود فرصة كبيرة لحجز مكانه في بطولة جولة موانئ دبي العالمية هذا العام للمرة الأولى، على سرطان الخصية العام الماضي وهو قدوة ملهمة للمبادرة.

وقالت كاثرين وايتمان-بيفن، مديرة الاستدامة العالمية في «موانئ دبي العالمية»: يوفر هذا الحدث منصة رئيسية لمناقشة قضايا عالمية ومحلية، إننا ملتزمون الاستثمار المجتمعي من أجل تطوير البنية التحتية الاجتماعية بالشراكة مع المنظمات المتخصصة، يسرنا أن نضم جهودنا مجدداً إلى مساعي جمعية أصدقاء مرضى السرطان للتوعية بقضية على درجة كبيرة من الأهمية. وقال يوسف كاظم، المدير التنفيذي لشركة عقارات جميرا للجولف: كمضيف لبطولة جولة موانئ دبي العالمية نحن ملتزمون تماماً تعزيز الصحة والعافية من خلال الرياضة، في الفترة التي تسبق البطولة، وهي أفضل فترة لتوفير منبر لقضية جديرة بالاهتمام لزيادة الوعي وتثقيف عالم من المتابعين بصحة الرجل.

ومن جانبه أبدي نيك تاريت، مدير مكتب الجولة الأوروبية للجولف بدبي سروره بتجديد شراكة جمعية أصدقاء مرضى السرطان مع الحدث، قائلاً:«جمع الأموال لمصلحة الجمعيات الخيرية الشريكة وتزويدهم مساحة لرفع مستوى الوعي لمبادرتهم يحتلان أهمية كبيرة في البطولة بالنسبة لنا، إننا فخورون بدعم عدد من الحملات منذ الحدث الافتتاحي في العام 2009 ويسرنا مواصلة شراكتنا مع جمعية أصدقاء مرضى السرطان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا