• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  01:54    قتيل و18 جريحا اثر انفجار في مصب للغاز في النمسا        01:54    الكرملين يقول إنه لم تعد هناك حاجة للإبقاء على قوات للجيش الروسي على نطاق واسع في سوريا    

«الخارجية» تحتفل بليلة النصف من شعبان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

برعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، وفي إطار احتفال الدولة بليلة النصف من شعبان «حق الليلة»، نظمت وزارة الخارجية أمس، احتفالاً تراثياً في ديوان عام الوزارة بأبوظبي.

حضر الحفل، الشيخ محمد والشيخ زايد، نجلا سمو وزير الخارجية، ومساعدو الوزير ووكيل الوزارة بالإنابة ومديرو الإدارات وموظفو الوزارة، وعدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى الدولة برفقة أطفالهم.

وتضمن برنامج الحفل فيلماً قصيراً عن المناسبة، تلته كلمة لطالبتين من مدرسة اللؤلؤ الابتدائية، وفقرات تراثية منوعة، والتقاط الصور الجماعية لنجلي سمو وزير الخارجية مع طالبات المدرسة. وصاحب البرنامج تقديم أكلات شعبية وهدايا تذكارية مرتبطة بهذه المناسبة. ويأتي الحفل كبادرة من سمو وزير الخارجية لإبراز الموروث الشعبي الذي تتميز به دولة الإمارات، وتعريف السفراء بالمخزون الثقافي العريق، وأهم العادات التي يحرص المجتمع الإماراتي الحفاظ عليها عبر الأجيال التي تجسد ارتباط ماضي الإمارات العريق بحاضرها، وتدل على قوة التضامن الاجتماعي ومتانة الروابط الأسرية التي تجمع المجتمع الإماراتي. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا