• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مجهولان يعتديان على آسيوي أمام بنك في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في واقعة اعتداء شخصين، مجهولي الهوية، اعتديا بالضرب على شخص من الجنسية الهندية وسرقة مبلغ 380 ألف درهم، وذلك أمام أحد البنوك في المنطقة الصناعية السابعة وبعدها لاذا بالفرار.

وتلقت غرفة العمليات بلاغاً بالواقعة التي حدثت، أمس الأول، حيث اعتديا شخصان من الخلف على الشخص الهندي ومن هول الدفعة سقط على الأرض، وتمكنا بالحصول على حقيبة كانت بحوزته ومن ثم هربا من الموقع.

وأفادت مصادر بأن الشخص (س. ك) يعمل في المنطقة الحرة بالإمارة، وأن سيارة الإسعاف الوطني وصلت للمكان، وقامت بنقله لمستشفى الكويت بالإمارة لفحصه والتأكد من عدم تعرضه للأذى جراء سقوطه على الأرض، وأنه خرج من المستشفى بعد فحصه وعمل أشعة تطمينية له، مشيراً إلى أن مركز شرطة الصناعية الشامل يتابع الواقعة وذلك لمحاولة التوصل إلى هوية الشخصين.

وكانت إدارة البحث الجنائي القيادة العامة لشرطة الشارقة، قد حذرت مجدداً عملاء البنوك باتخاذ الاحتياطات اللازمة عند التوجه إلى البنوك لسحب الأموال والتأكد من عدم وجود المتطفلين من حولهم.

كما طالبت الشرطة بضرورة الإبلاغ على الفور في حال راودتهم الشكوك بشأن وجود أشخاص يتعقبونهم والحرص على عد النقود والتأكد من وضعها بشكل آمن أثناء وجودهم داخل البنك وعدم القيام بذلك أثناء وجودهم بالخارج خشية أن تقع عليهم أعين الغرباء وسارقي عملاء البنوك الذين يتربصون بهم، وقد لا يترددون في الاعتداء عليهم أو سلبهم الأموال بأي وسيلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض