• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شرطة دبي توضح لمنتسبيها في أمن المطارات أهمية عملهم محلياً وعالمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

استعرض العميد علي عتيق بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، الخطتين الاستراتيجية لشرطة دبي، والإدارة العامة لأمن المطارات، أمام مرتب الفئة الثالثة بإدارة أمن مبنى1 المطار، كما أوضح أهمية دور الفرد في تحقيق هدف الوقاية من الجريمة والقبض على مرتكبيها.

وتناول أهمية العمل في الإدارة العامة لأمن المطارات كونها ركيزة أساسية من ركائز الأمن ليس في الدولة فقط، وإنما يمتد تأثيرها إلى جميع دول العالم التي ترتبط بمطارات دبي من خلال حركة الطيران ونقل المسافرين والشحن الجوي.

جاء ذلك، خلال مشاركته في برنامج نشر المعرفة الذي يعنى بالنزول الميداني لمواقع العمل ولقاء الموظفين بغرض شرح وتعميم مستجدات العمل، وتعميم أفضل التطبيقات والممارسات التي تساعد في معالجة أي قصور ورد ذكره في ملاحظات أو شكاوى العملاء من المسافرين أو موظفي الجهات العاملة أو مستخدمي مطارات دبي. وأشار إلى أن تأمين مطارات دبي من التدخل غير المشروع وتقديم خدمات أمنية متميزة لكافة متعاملي ومستخدمي مطارات دبي، من أولويات شرطة دبي التي تسعى لتحقيقها لتجعل من مطارات دبي الأكثر أمناً على مستوى العالم.

وأكد العميد بن لاحج أن القيم والأخلاق والمثل العليا تظل مجرد أوصاف وتعابير غير مؤثرة في بيئة العمل، حتى تتغير تلك المثل من خلال القدوة الحسنة للمديرين والمسؤولين وتتحول إلى واقع عملي تتغير معه عادات وسلوكيات ومهارات الموظفين وترتقي معه مستويات الأداء لجميع الموظفين، وتنتج عنه خدمات ذي جودة عالية ترضي جميع العملاء.

ويتم في هذه الزيارات بحث آليات تطوير الخدمات الأمنية أو طريقة تقديمها، وتعميمها على جميع الموظفين وكيفية التعامل معها مستقبلاً في جميع نقاط تقديم الخدمة، كما يتم توضيح رؤى الإدارة وشرطة دبي بشكل عام في تطوير وتحسين مستوى الأداء وفق سياسات واستراتيجيات حكومة دبي.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض