• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دعوة مدارس تعليم القيادة برأس الخيمة إلى الالتزام بالمواصفات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

دعا العقيد ناصر محمد مطر مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة كافة مدارس تعليم قيادة المركبات نحو التوجه وتطبيق المواصفات التي تم تعريفهم بها مؤخرا، والمتعلقة باعتماد لون موحد للمركبات، فضلا عن إقامة مختلف المرافق الخدمية للارتقاء بخدمات التدريب في الإمارة. جاء ذلك على هامش تدشينه وتفقده أول مدرسة لتعليم قيادة المركبات توجهت نحو تطبيق واعتماد الألوان الجديدة على المركبات العاملة لديها وهي: مدرسة ثاني لتعليم قيادة المركبات، بحضور الرائد محمد إبراهيم الزعابي رئيس قسم ترخيص السائقين، والرائد خليفة محمد الحيلي مدير فرع فحص السائقين، والملازم سيف سعيد درويش مدير فرع متابعة معاهد السياقة.

وأشار العقيد ناصر مطر إلى أن الإدارة توجهت مؤخرا نحو تعريف مدارس تعليم قيادة المركبات بأهم الخدمات الواجب تطبيقها للارتقاء بمنظومة التدريب في الإمارة والتي جاءت وبالتنسيق مع الدائرة الاقتصادية والبلدية، حيث ستتولى كل جهة تنفيذ مهام عملها بالشكل المتفق عليه.

وذكر أن هذا التغيير يأتي وفق المواصفات والمقاييس الحديثة التي تدعم تفعيل منظومة قانون التدريب، بما يحقق رضا الجمهور ويعزز الشعور بالمسؤولية المجتمعية الهادفة إلى تحسين وتطوير خدمات تدريب قيادة المركبات المقدمة، مع الحث على تطبيق أفضل الاستراتيجيات لإيجاد المزيد من الطرق والحلول لتخفيف العبء عن كاهل المتدربين والمتعاملين مع مدارس تعليم القيادة، وذلك لتعزيز فرص الارتقاء بالواقع المروري إلى أفضل المستويات.

وناشد العقيد ناصر مطر، مدارس التعليم الأخرى بأن تسارع إلى التغيير والتحديث المعتمد حتى يتحقق الهدف المنشود وهو الظهور بصورة مشرفة للمنظومة التدريبية وفق أرقى المواصفات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض