• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استرداد أكثر من 23 مليون درهم وحل 1184 شكوى جنائية

سيف الشعفار: حققنا أفضل المعايير الدولية للأجهزة الشرطية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

أكد الفريق سيف عبد الله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، أن دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة في وزارة الداخلية، قد احتلت مكانة عالمية مرموقة بعد أن نجحت في تحقيق أفضل المعايير الدولية المعتمدة في كفاءة الأجهزة الشرطية ومستوى الخدمات الأمنية المقدمة لأفراد المجتمع ومؤسساته.

وأشار إلى أن جميع المسؤولين والعاملين بوزارة الداخلية يتعين عليهم المحافظة على هذه المكانة الرفيعة والسمعة الدولية المتميزة من خلال بذل المزيد من الجهد والعطاء، والتمسك بنهج القيادة الرشيدة والحرص على تلبية طموحاتها التي عبر عنها باستمرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والعمل على تحقيق رؤيته المستقبلية التي جسدتها استراتيجية الحكومة الاتحادية التي حرص على الالتزام بها وتطبيقها في المجال الأمني والشرطي الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، من خلال ترجمتها وصياغتها في الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية وأهدافها الرامية إلى تحقيق التميز والتفوق والرقي في مجالات العمل الشرطي كافة.

ووجه الفريق الشعفار التهنئة للعاملين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة على الإنجازات التي حققوها في مختلف المجالات التي توجت بحصول منطقة الشارقة الأمنية على جائزة المنطقة الأمنية والمكتب الحكومي المتميز ضمن جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز، والجوائز العديدة التي حصلت عليها شرطة الشارقة في إطار سعيها إلى تطبيق أفضل معايير الجودة والتميز في مختلف المجالات، وحرصها على تقديم الأفضل، مهتدية بتوجيهات قيادتنا الرشيدة.

جاء ذلك، خلال زيارته القيادة العامة لشرطة الشارقة، أمس، حيث كان في استقباله اللواء حميد محمد الهديدي، قائد عام شرطة الشارقة، والعميد عبدالله مبارك الدخان، نائب القائد العام، والمديرون العامون، وعدد من كبار ضباط شرطة الشارقة.

وأعرب الفريق الشعفار عن تقديره للجهود المبذولة في تطوير الخدمات المقدمة لنزلاء المؤسسة والمراجعين، مشيراً إلى أن إدارات المؤسسات العقابية والإصلاحية على مستوى الدولة تتحمل عبئاً كبيراً من المسؤولية القانونية والإنسانية والأخلاقية باعتبارها واجهة للتعامل مع أفراد المجتمع كافة.

وأكد أهمية التحلي بالأخلاق والأمانة في التعامل مع المراجعين والنزلاء وتقديم الخدمات وفق المعايير العالمية في معاملة المسجونين والموقوفين، منوهاً بحرص وزارة الداخلية على توفير المنشآت والمرافق التي تتماشى مع المعايير العالمية في هذا المجال، ومواكبة التطور العمراني الذي تشهده الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض