• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تغطية حصرية لقمة الكرة الإسبانية اليوم

الظهور الأول لكأس الملك على «أبوظبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

أكرم يوسف (برشلونة)

في أول ظهور لكأس ملك إسبانيا على شاشة «أبوظبي الرياضية»، مساء اليوم، سيكون المشاهد العربي على موعد مع صورة مختلفة وتغطية استثنائية لحدث تترقبه عيون العالم، عندما يلتقى برشلونة بنجومه الكبار ميسي ونيمار وسواريز مع اتليتك بلباو في موقعة كروية بإستاد كامب نو.

أبوظبي الرياضية كعادتها ستكون دائماً في الموعد من قلب ستاد كامب نو معقل البارسا والعراقة الكروية قبل ساعتين ونصف الساعة من بداية المباراة، من خلال ستوديو تحليلي يضم مجموعة رائعة من نجوم التحليل، نيقولا فينتولا،وجوليانو باليتي لاعب برشلونة السابق، وزبير بيا، وخالد بيومي، ويقدم الأستوديو حمد الإبراهيم.

ويعلق على المباراة من الملعب علي سعيد الكعبي المتميز دائماً برشاقة الأسلوب وغزارة المعلومات وخبرة المباريات الكبيرة.

عيون أبوظبي الرياضية ستكون في كل مكان داخل وخارج الاستاد مع شبكة مراسلين، تضم كل من أسامة الأميري، وكريم الطرهوني، ويخرج الاستوديو سعيد داوود، ويعده عمار حينا.

وعلى مدى ساعتين ونصف الساعة يتضمن الاستوديو العديد من الفقرات واللقاءات والتقارير، منها لقاء حصري مع ديل بويسكي مدرب المنتخب الإسباني الذي فاز من قبل بلقب كأس الملك كلاعب مع ريال مدريد، ولقاءات مع نجوم اتليتك بلباو، وتغطية للمؤتمرات الصحفية التي سبقت المباراة لكل من لويس انريكي وارنيستو فالفيردي مدرب اتليتك، بالإضافة إلى مؤتمرات كل من انيستا وبوسكتس وجوردي البا.

وهناك تقارير عن بلباو أول مدينة وصلت إليها كرة القدم في إسبانيا، وتقارير أخرى عن برشلونة وميسي ونهائي الموسم الماضي.

وكانت أبوظبي الرياضية قد فازت بحقوق بث المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا لمدة ثلاثة مواسم، وأيضاً حقوق بث كأس السوبر الإسباني، وستكون الانطلاقة القوية اليوم بتغطية متميزة اعتادت عليها أبوظبي الرياضية في الأحداث الكبرى.​

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا