• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رئيس «دبي للسلع» يتبرع دعماً لأبحاث السرطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

تبرع أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، بمبلغ 300 ألف درهم لصالح مؤسسة الجليلة، التي تعنى بتطوير قطاع الرعاية الصحية، لدعم برنامجها الخاص بأبحاث السرطان.

وإلى جانب التبرع النقدي الذي قدمه، قام أحمد بن سليّم بحلق لحيته وشعره أسوة باللفتة الإنسانية لسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، عندما قام بالشيء ذاته هذا الأسبوع تضامناً مع مرضى السرطان خلال زيارته إلى مستشفى توام في العين.

وقال أحمد بن سليم: “لقد شجعتني اللفتة الرحيمة من سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان تضامناً منه مع مرضى السرطان، على المساهمة في دعم الجهود الرامية لإيجاد حلول لعلاج هذا المرض الخطير، الذي يقف وراء 11% من حالات الوفاة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا شك بأن المسؤولية تقع على عاتقنا جميعاً لدعم المبادرات الهادفة إلى تحسين جودة علاج السرطان في دبي، وأنا شخصياً ملتزم تجاه هذه القضية المهمة، وأشعر بأن من واجبي دعم مؤسسة الجليلة، وسأحرص على مواصلة مثل هذه التبرعات خلال السنوات الخمس المقبلة. وأحث كل شخص على تقديم الدعم لهذه الجهود كلٌ بحسب استطاعته، سواء من خلال العمل التطوعي، أو المساهمة في تعزيز الوعي بهذا المرض، أو عبر تقديم التبرعات المالية”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض