• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مطالبة بجعلها يوماً تضامنياً معهم كل عام

ذوو الأطفال المرضى في «توام»: زيارة عبدالله بن زايد لمسة حانية خففت معاناتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

محسن البوشي (العين)

لاقت الزيارة الكريمة لسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، للأطفال مرضى الأورام بمستشفى توام يوم السبت الماضي ردود أفعال إيجابية واسعة لدى أسر وأهالي الأطفال المرضى، وأعضاء الهيئات الطبية والتمريضية القائمين على رعايتهم، ولدى الأطفال أنفسهم الذين فوجئوا وذوييهم بتواضع سموه وتعاطفه الكبير معهم.

وطالب الموظفون القائمون على توفير الرعاية الطبية والاجتماعية للأطفال بجعل يوم 7 يونيو الذي شهد زيارة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، للأطفال مرضى السرطان، وإبداء تضامنه معهم بحلق شعر رأسه، يوماً سنوياً للتضامن معهم بهدف توسيع دائرة الاهتمام بهم ورعايتهم والتخفيف من معاناتهم.

وقال المواطن العُماني راشد الشامسي، والد الطفلة ريم (7 سنوات) التي تتلقى علاجها في قسم الأورام بمستشفى توام، إن زيارة سمو الشيخ عبد الله موضع فخر واعتزاز كبير ومبعث للسعادة الغامرة التي كان لها بالغ الأثر لديه ولأسرته، لأنها جاءت لمسة حانية من سموه خففت كثيراً من آلامهم ومعاناتهم، ومنحت دفعة معنوية كبيرة لذوييهم الذين يشاطرون أبناءهم آلامهم وأحزانهم على مدار الساعة.

وأضاف أن ابنته ريم أصيبت بمرض الخلية المنجلية، وهو أحد أمراض الدم الوراثية منذ كان عمرها شهرين فقط، ومنذ ذلك الحين تخضع للرعاية الصحية في مستشفى توام وغيرها من العيادات التخصصية في المستشفى، وفقاً لبرنامج العلاج أو عند الحالات الطارئة إذا لزم الأمر، معرباً عن خالص شكره وامتنانه للقائمين على مستشفى توام رعايتهم واهتمامهم ومتابعتهم للحالة الصحية لابنته ما كان له بالغ الأثر في استقرار حالتها وتخفيف آلامها.

وقالت والدة الطفلة المواطنة فاطمة مبارك السعدي (15 سنة) التي ترقد في قسم الأورام بمستشفى توام لإصابتها بسرطان الدم منذ 5 سنوات، إن الزيارة الكريمة التي قام بها سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان لقسم أورام الأطفال بمستشفى توام قبل أيام عدة، بددت كثيراً من همومها وأسرتها، خاصة أن فاطمة تعرضت منذ 4 أشهر لانتكاسة عادت على إثرها للعلاج بواسطة الدواء الكيماوي. ... المزيد

     
 

شكر للاب وللانسان الرحيم

نشكرك ايها الاب الرحيم والانسان والكريم الطيب وابن الكريم الشهم ابو العرب الحنون الشيخ زايد طيب الله ثراه واسكنه اعلى جنان الخلد

ابو نورة | 2014-06-14

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض