• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مجتمعية شرطة أبوظبي» تشارك في ورشة «حفظ النعمة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

محمد الأمين(أبوظبي)

شاركت إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة أبوظبي في ورشة العمل التي نظمها مشروع حفظ النعمة، مؤخراً، بمدينة أبوظبي، في إطار الأنشطة المجتمعية التي تتعاون فيها مع جميع الجهات والمؤسسات الخيرية للتوعية بالعمل الخيري والمجتمعي؛ الذي يساهم بقدر كبير في بث روح الأمن والاستقرار والتعاون بين أفراد المجتمع.

وقال سلطان محمد الشحي، مدير مركز حفظ النعمة بالإمارات: «إن مشروع حفظ النعمة يعتبر منارة كبرى للتراحم والتكافل بين أفراد المجتمع؛ وهو أحد المشاريع الخيرية التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر لدولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون ضمن المشروعات الخيرية الكثيرة التي تنفذها الهيئة لتعزيز قيم التكافل المجتمعي بين أفراد المجتمع، وتقوية أواصر التواصل بين المحسنين من أبناء الدولة والمقيمين على أرضها وأصحاب الدخل المحدود والفقراء». من جانبه، أوضح النقيب علي سالم الصعري، من قسم الشرطة المجتمعية في المصفح، أن مشاركة الشرطة المجتمعية في هذه الورشة تأتي ضمن الفعاليات التوعوية التي تقوم بها الشرطة المجتمعية لتوعية أفراد المجتمع بضرورة التواصل والتراحم بين الجميع حتى يتم نشر التراحم والتعاون بين الجميع.

وقال الملازم أول محمد سعيد العامري: «إن قسم الشرطة المجتمعية بمنطقة المصفح يشارك في مختلف الفعاليات والحملات التوعوية التي تنظمها الجهات والمؤسسات الحكومية والمحلية والمحلية بالمنطقة، في إطار العمل المجتمعي الذي تقوم به إدارة الشرطة المجتمعية». وكان وفد من قسم العلاقات والتوجيه في كلية الشرطة، يرافقه عدد من الطلبة في الكلية، قد زار مؤخراً مركز حفظ النعمة بأبوظبي، ضمن الاحتفالات باليوم العالمي للتطوع. وتأتي الزيارة ضمن الخطط الاستراتيجية لكلية الشرطة، والتي تهدف إلى توطيد العلاقات الخارجية مع الجهات والمؤسسات الحكومية التي تخدم أفراد المجتمع، وفي إطار سعي الشرطة الدائم وحرصها على تقديم خدمات متميزة للجمهور. واستمع وفد كلية الشرطة، لدى وصوله، إلى شروح موجزة عن أهم الأعمال والأنشطة التي يقوم بها مركز حفظ النعمة، وكيفية ترتيب وتوزيع هذه النعم من المواد الغذائية والملابس، وغيرها من الهدايا التي تقدم للأسر المستحقة لها، كما اطلع الوفد على مرافق المركز، وكيفية ترتيب وتصنيف المواد التي تقدم للأسر المحتاجة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض