• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الاتحاد الوطني» يفـوز بجـائزة «الابتكـار والاستثـمـار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصل بنك الاتحاد الوطني والرئيس التنفيذي للبنك على الجائزة الدولية «التميز في الابتكار والاستثمار» من قبل جمعية الأعمال الأوروبية.

ونيابةً عن الرئيس التنفيذي للبنك، تسلم سانديب شيفرام نائب رئيس أول ورئيس قطاع الاتصال المؤسسي وخدمة المجتمع ببنك الاتحاد الوطني، «الجائزة والميدالية والشهادة» في حفل جوائز جمعية الأعمال الأوروبية لتكريم أفضل المؤسسات والشخصيات المميزة لإنجازاتهم البارزة في العلاقات الدولية، والاقتصاد، والسياسة، وفي مجال العلوم والحياة الاجتماعية. وأقيم حفل التكريم في كان بفرنسا، يوم 7 أكتوبر.

وقال سانديب شيفرام «قام البنك بإيجاد ثقافة التطور المستمر في الأداء مع الالتزام بأعلى معايير الجودة في خدمة العملاء وفي خلال رحلته نحو التميز حصل البنك على العديد من الجوائز والتقديرات المحلية والإقليمية والعالمية التي تعد تأكيداً على هذا النمو وشاهداً على التطور المستمر للبنك وأدائه المتميز».

وأضاف أن جمعية الأعمال الأوروبية تعد مؤسسة مستقلة لرعاية تطوير وإدارة الشركات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية وكونها مؤسسة غير حكومية تعمل الجمعية على تبادل الخبرات والأساليب الرائدة في مجالات مختلفة، مما يخلق نخبة من مجتمع الأعمال والمهمة الرئيسية للمؤسسة ومكاتب تمثيلها هو إيصال صورة إيجابية عن تطور الشركات والأفراد في المناطق الناشئة الى مجتمع الأعمال الأوروبي والعالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا