• الأربعاء 29 رجب 1438هـ - 26 أبريل 2017م
  11:43    وزير الخارجية الصومالي يشكر الامارات على دعمها لبلاده عبر حملة "لأجلك يا صومال"        11:43    الصين تطلق حاملة طائرات ثانية تابعة لها        11:44     قاض أميركي يوقف مرسوما لترامب يتعلق بـ"المدن الملاذات"         12:17     الاستخبارات الفرنسية تتهم دمشق بالوقوف وراء "الهجوم الكيميائي" في خان شيخون        12:25     السلطات تعتقل نحو ألف شخص يعتقد أنهم من أنصار الداعية غولن في أنحاء تركيا     

هرتا برلين يعلن استمرار دارداي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

برلين (د ب أ)

أعلن نادي هرتا برلين الألماني لكرة القدم أمس استمرار المدرب المجري بال دارداي في منصب المدير الفني للفريق بالموسم المقبل.

وقال مايكل بريتز، مدير الكرة بالنادي، في تغريدة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي: «الحبر جف للتو، بال دارداي سيكون مديرنا الفني الجديد». وتولى دارداي مسؤولية الفريق بشكل مؤقت خلال النصف الثاني من الموسم، حيث قاد صراع هرتا برلين لتفادي الهبوط. وأنقذ دارداي الفريق بالفعل من الهبوط، حيث أنهى الموسم في المركز الخامس عشر بجدول الدوري الألماني (البوندسليجا)، متفوقاً بفارق الأهداف، علماً بأنه لم يحقق أي انتصار خلال سبع مباريات متتالية. ولم يعلن النادي عن تفاصيل العقد مع لاعب خط الوسط المجري السابق، والذي يحمل رقماً قياسياً في سجل المشاركات مع فريق هرتا برلين عندما كان لاعباً. ورددت تقارير إعلامية أنه في حالة اتخاذ النادي قرار استبعاده من منصب المدير الفني للفريق الأول ، سيعود دارداي بشكل تلقائي إلى منصب مدرب فريق الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا