• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خلال افتتاح ملتقى القيادة الاستثنائية في رأس الخيمة

طالب القاسمي: القيادة حريصة على غرس الولاء والانتماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، افتتح اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، أمس، ملتقى القيادة الاستثنائية الأول تحت شعار “رؤيا بلا حدود”، الذي نظم بإشراف توجيه الإدارة المدرسية وفريق علوم الميدان التابع لمدارس ورياض أطفال بالتعاون مركز تطوير رياض الأطفال في منطقة رأس الخيمة التعليمية.

حضر الفعاليات التي عقدت على مسرح مركز وزارة الثقافة وتنمية المجتمع في رأس الخيمة، مروان أحمد الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم وسمية حارب السويدي مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية ومدراء الجهات الحكومية والخاصة وقيادات الميدان التربوي في المنطقة التعليمية وأولياء الأمور.

وأشار اللواء الشيخ طالب القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، إلى أن صاحب السمو خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، هما قائدان استثنائيان لديهما عزيمة وإصرار، وسباقان إلى المبادرة وواضحان في أوامرهما وتوجيهاتهما ولديهما رؤية ثاقبة تغرس الولاء والمحبة والانتماء إلى الوطن”.

ولفت إلى ما أكده الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية «إن دولة الإمارات العربية المتحدة بناها قادة استثنائيون».

وأوضح أن القيادة الاستثنائية التي تحكم العمل التنموي لحكومة دولة الإمارات سواء كان ذلك في مرحلة التأسيس التي قادها المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، أو في مرحلة التمكين التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله.

وثمنت سمية حارب السويدي مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، لأعمال ملتقى القيادة الاستثنائية الأول تحت شعار «رؤيا بلا حدود» الذي حظى بحضور اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي قائد عام شرطة رأس الخيمة.

وأكدت أن الملتقى يهدف إلى تشجيع أبناء الوطن على البحث والاكتشاف والمغامرة والتمثيل المشرف للوطن في الداخل والخارج وتعزيز الهوية الوطنية والانتماء والولاء للوطن من خلال الاطلاع على تجارب قيادية وطنية ناجحة، وتبنى مفهوم القيادة الاستثنائية، والاقتداء بالفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان كشخصية استثنائية حققت خلال فترة بسيطة نجاحات دولية ومحلية، من خلال توليه منصب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بعدها قام اللواء الشيخ طالب بن صقر القاسمي بتكريم المحاضرين وعدد الفعاليات القيادة الاستثنائية. ثم قدم وكيل وزارة التربية والتعليم مروان أحمد الصوالح ورقة حول كيف تصنع قائدا، وتبعها عقد الجلسة الأولى حول تجارب قيادية وطنية مؤثرة عرضها محمد على النعيمي والورقة الثانية عرضتها الدكتورة ميثاء سيف الهاملي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض