• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بلدية الغربية: حريصون على تشجيع الشركاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

استقبل خليفة سالم المنصوري مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، بمكتبه أمس، وفداً من شركة الإمارات للتأمين، والتي تعتبر من الشركاء الاستراتيجيين بمراكز الخدمات الحكومية المتكاملة “تم”، حيث يوجد لها 5 فروع على مستوى المنطقة الغربية.

وقال إن البلدية تحرص على تشجيع الشركاء الاستراتيجيين بمراكز الخدمات الحكومية «تم»، وتذلل جميع الصعوبات التي تواجههم، بهدف توفير خدمات متنوعة للمواطنين والمقيمين بالمنطقة تحت سقف واحد ذات جودة عالية، انطلاقاً من التوجه العام لحكومتنا الرشيدة التي تسعى لأن تكون ضمن أفضل خمس حكومات في العالم، وتماشياً مع رؤية ورسالة البلدية الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي، وتوفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية في منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة. وأشاد بالخدمات التي تقدمها الإمارات للتأمين في مجال التأمينات المختلفة للأفراد والمؤسسات، والتي تسهم في عملية التنمية التي تشهدها المنطقة الغربية.

وقام الوفد بزيارة لمركز الخدمات الحكومية المتكامل «تم» بمدينة زايد والتقى بمدير المركز سعيد سهيل المزروعي، واستمع الوفد إلى شرح مفصل حول الخدمات التي يقدمها مركز «تم» بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين.

الجدير بالذكر أن مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة “تم” ببلدية المنطقة الغربية أنجزت 120748 معاملة خلال الربع الأول من العام الحالي 2014 تضمنت الخدمات التي تقدمها بلدية المنطقة الغربية وخدمات الشركاء الإستراتيجيين، منها 31973 معاملة بمركز الخدمات الحكومية “تم” بمدينة زايد، و18890 معاملة بمركز “تم” غياثي، و19412 معاملة بمركز “تم” دلما، و22385 معاملة بمركز “تم” السلع، و28088 معاملة بمركز “تم” المرفأ، و15874 معاملة بمركز تم ليوا.

وتقدم بلدية المنطقة الغربية من خلال مراكز الخدمات الحكومية “تم” بمدن المنطقة الغربية 80 خدمة، بينما يقدم الشركاء الاستراتيجيون 369 خدمة. من جانبه، أوضح جاسون لايت رئيس الشؤون التنفيذية للشركة أن شركة الإمارات للتأمين، هي شركة شبه حكومية، وتسعى أن تكون جزءاً أصيلاً من منظومة التنمية والتطوير، التي تشهده المنطقة الغربية.

وأشاد بمراكز الخدمات الحكومية «تم» والخدمات التي تقدمها، مشيراً إلى ما تقدمه من خدمات ممتازة بمهنية عالية. ووجه جاسون شكره لبلدية المنطقة الغربية، موضحاً أن للشركة 5 فروع بمراكز تم في كل من مدينة زايد، وغياثي، وليوا، والمرفأ، ودلما، كما أنها من شركاء مبادرة «أبشر، التي تضم 20 شركة.

ضم الوفد جاسون لايت رئيس الشؤون التنفيذية وسوريش جاكوب المدير التنفيذي وعابدين محمد آدم مدير إدارة السيارات ومحمد نعمان مسؤول الشركة بالمنطقة الغربية. وتقدم الشركة خدمات تأمين السيارات وتأمين المشاريع والمباني الجديدة، بالإضافة إلى التأمين الصحي وتأمين مواقع العمل.

وفي الختام، قدم مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة درعاً تذكارية لجاسون لايت رئيس الشؤون التنفيذية للشركة. (الاتحاد - المنطقة الغربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض