• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عامر والأحبابي يعودان من الإجازة القصيرة

«الأبيض» يبدأ آخر مراحل الاستعداد لـ«تيمور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يستأنف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته على ملعب الشعبة العسكرية التابع للقوات المسلحة، في العاصمة أبوظبي تحت قيادة المهندس مهدي علي المدير الفني، استعداداً لمواجهة تيمور الشرقية 16 يونيو المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018».

وتشهد التدريبات عودة عامر عبدالرحمن وبندر الأحبابي لاعبي بني ياس، بعد الإجازة القصيرة التي منحها لهما الجهاز الفني، على أن يشهد الأسبوع الحالي انضمام باقي المختارين لقائمة «الأبيض»، ويتقدمهم لاعبو العين المنتظر أن يشاركوا في تدريبات المنتخب للمرة الأولى مساء بعد غد، فيما يلتحق لاعبو الأهلي يوم الأربعاء، وذلك قبل 24 ساعة على موعد السفر إلى كوالالمبور، للانخراط في المرحلة التحضيرية الأخيرة التي تسبق مواجهة تيمور الشرقية.

وبدأ المنتخب الوطني التدريبات في العاصمة أبوظبي 18 مايو الجاري، حيث ضمت القائمة الأولية عدداً من لاعبي المنتخب الأولمبي، والذين قام المدير الفني باستدعائهم للوقوف على مستواهم، فيما تضم القائمة الأساسية المغادرة إلى ماليزيا 24 لاعباً، ويواجه المنتخب الوطني نظيره الكوري الجنوبي 11 يونيو على هامش معسكر ماليزيا، في «بروفة» مهمة، قبل مواجهة تيمور الشرقية.

ومن ناحية أخرى، يعلن اتحاد الكرة الأسبوع الجاري قائمة الوفد المنتخب الذي يغادر إلى ماليزيا فجر 5 يونيو المقبل، لبدء المعسكر التدريبي المكثف.

وأنهى «الأبيض» الأربعاء الفترة الثانية من التحضيرات للمواجهة المقبلة، من خلال الجرعة التدريبية التي احتضنها ملعب الشعبة العسكرية التابع للقوات المسلحة في العاصمة أبوظبي، وشهدت تركيز المهندس مهدي علي، المدير الفني، على دراسة القدرات التي يملكها اللاعبون الذين تم استدعاؤهم، وتحديداً عناصر المنتخب الأولمبي، عبر الدفع بهم لتنفيذ الخطط الدفاعية والهجومية معاً قبل إجراء تقسيمة حرص من خلالها على توجيه اللاعبين بصورة دائمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا