• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ترتدي المايوه والنقاب

نجلاء بدر: أكره الإسفاف وهند رستم مثلي الأعلى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 يناير 2015

سعيد ياسين (القاهرة)

حققت نجلاء بدر أحد أحلامها الفنية بالعمل مع المخرج داوود عبدالسيد في فيلمه الجديد «قدرات غير عادية»، وتشعر أنها حققت قفزة مهمة من خلال تجسيدها دورا متميزا في مسلسل «أنا عشقت» أمام أمير كرارة ومنذر رياحنة.

وعن كيفية اختيارها للمشاركة في «قدرات غير عادية» أمام خالد أبو النجا ومحمود الجندي، قالت إن العمل مع المخرج داوود عبدالسيد كان حلماً، وأنه اتصل بها وأخبرها بترشيحها للمشاركة في الفيلم، فوقعت العقد في اليوم التالي.

ودافعت عن الهجوم الذي تعرضت له بعد عرض إعلان الفيلم «التريلر» وظهورها فيه وهى ترتدي مرة النقاب وأخرى المايوه، قائلة «غير مصرح لي بالتحدث عن الشخصية، خصوصاً أن الجمهور لم يشاهد الفيلم رغم مشاركته في الدورة الأخيرة من مهرجان دبي السينمائي، والظهور بهذا الشكل قد يكون حلماً، أو لشقيقتين، أو لفتاة تابت وارتدت النقاب».

ولفتت إلى أن داوود يقدم في «قدرات غير عادية» نسيجاً مختلفاً عن أعماله السابقة، ومن هاجم الفيلم سيندم عند رؤيته لأنه ذهب لمنطقة لا علاقة لها به، أوضحت « لو رجعنا لبداية السينما سنجد فيها المايوه، وأنا لا أحب الإسفاف، والجميع يعلم أنني رفضت كمشاهدة دخول أفلام معينة لإحساسي بأنها تنحدر بالسينما، رغم إيماني بحق الإبداع في تصوير المجتمع».

وحول دورها في مسلسل «أنا عشقت»، أوضحت أن المنتجة دينا كريم أخبرتها أنها تريدها لتجسيد شخصية «ذكرى»، وطلبت منها عدم قراءة الراوية، بدعوى أن المعالجة يمكن أن تختلف بعض الشيء، فشدها اسم «ذكرى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا