• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

حرم حاكم عجمان تثمن اهتمام الدولة بتطوير التعليم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

أشادت حرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين، بما أولته القيادة الرشيدة في الدولة من اهتمام بتطوير حقل التعليم والنهوض به حرصاً منها على رقي الإنسان والوطن ووضعت لذلك أسساً ومبادئ نحرص على السير عليها ودعمها.

وشددت خلال كلمة لها بمناسبة حفل تخريج دفعة جديدة من طالبات المدرسة الوطنية في عجمان الذي أقيم أمس الأول بحضور عدد من الشيخات ومديرات المدارس وأمهات الطالبات الخريجات، على أن أساس العلوم كلها هو التربية الحسنة التي تاجها مكارم الأخلاق، مطالبة المعلمات اللواتي وصفتهن بصانعات المستقبل ومؤسسات الحضارات بتعليم الطلبة مبادئ الأخلاق وغرسها في نفوسهم.

وقالت: «أحيي الحضور والجمع المبارك تحية مودة وتقدير تسعدني مشاركتكن مشاعر الفرحة والاعتزاز بتخريج نخبة جديدة من الطالبات من بناة المستقبل اللواتي يجسدن بتفوقهن الدراسي معاني الإبداع والتنافس والتميز ويتطلعن إلى المشاركة الفاعلة في بناء الوطن بما يحقق النهضة المجتمعية المنشودة».

واستعرضت حرم صاحب السمو حاكم عجمان ما قدمته جمعية أم المؤمنين لدعم مكارم الأخلاق من خلال مبادرة «بأخلاقي ارتقي» التي انبثقت من فعاليات «يوم العلم الحادي والثلاثين» والتي تعنى بشكل أساسي بتعزيز منظومة القيم والأخلاق والتربية الحسنة للطلبة في المدارس.

وسلمت الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان شهادات التخريج للطالبات ترافقها مديرة المدرسة، مهنئة إياهن بالنجاح داعية إلى مزيد من الجد والاجتهاد ليكن أدوات لرفع وتطور الدولة مستقبلاً. (عجمان- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض