• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تكريم الفائزين بجوائز «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

كرّم مجلس الإمارات للأبنية الخضراء، الفائزين بجوائزه للعام 2014 ضمن حفل أقيم أول أمس.

وتكرم الجوائز أفضل الممارسات في مجال مشاريع، ومنتجات، وأبحاث تطوير الأبنية المستدامة.

وقدم كل من سعيد العبار، رئيس مجلس إدارة المجلس؛ وجيفري ويليس، نائب رئيس المجلس؛ الجوائز للفائزين.

وحصدت «مبادرة التغيير»، الوجهة الأولى لتوفير منتجات الاستدامة في الشرق الأوسط، جائزتي «أفضل بناء أخضر للعام» و«أفضل مبادرة تدريب للعام».

كما حصلت «إعمار لإدارة المجمّعات» على جائزة “أفضل مؤسسة لإدارة المرافق الخضراء للعام”، و”Johnson Controls Air-conditioning and Refrigeration Inc” على جائزة “مواد/منتجات الأبنية الخضراء” على جهاز التبريد “York YVAA “ العامل بالهواء متعدد السرعات. أما جائزة “أنظمة الأبنية الخضراء” فكانت من نصيب “Royal City Contracting” لمشروع الفيلا الخاص بها في الورقاء. وحصلت الجامعة البريطانية في دبي على جائزة “أفضل بحث للعام في الأبنية الخضراء” على بحثها “تجديد الفلل السكنية الاتحادية العامة في الإمارات العربية المتحدة - توفير الطاقة والتحليل الاقتصادي”.

وتم تقديم “جائزة الدكتور عويناتي للطالب المتميز” برعاية الدكتور صادق عويناتي، المؤسس المشارك في “مجلس الإمارات للأبنية الخضراء” لأحد طلاب الجامعة عن أبحاثه الاستثنائية حول موضوع الأبنية الخضراء في الشرق الأوسط، وحصل عمير عوض على الجائزة لقاء بحثه “تأثير التظليل الخارجي ونوافذ الزجاج والهياكل على الأداء الحراري للأبنية السكنية في أبوظبي”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض