• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تتوقع أداءً قوياً ونمواً مضاعفاً خلال العام

«الشارقة الوطنية للفنادق» تسجل 42% نمواً بنهاية الربع الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

حققت الشارقة الوطنية للفنادق، التي تتألف من مجموعة من الفنادق والمنتجعات المنتشرة ضمن مختلف المواقع الخلابة في إمارة الشارقة، نمواً مع نهاية الربع الثالث من عام 2016، بلغ 42% مقارنة مع النمو المحقق في الربع الثالث من عام 2015.

وقال إيان فيليبس، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الشارقة الوطنية للفنادق «أظهرت سجلات الربع الثالث من عام 2016 أن معظم نزلاء فنادق «هوليداي إنترناشيونال»، ومنتجع ماربيلا، وفندق أوشيانيك – خورفكان، قد توافدوا من مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي. وقد لاحظنا زيادة في متوسط مدة إقامة النزلاء في الفنادق لتصل إلى ما بين ثلاث إلى أربع ليال، كون تلك الفترة تمثل ذروة موسم العطلات الصيفية».

وتتوقع الشارقة الوطنية للفنادق أيضاً نمواً قوياً في الربع الأخير من العام، حيث تم تأكيد عدد كبير من الحجوزات من قبل حكومة الشارقة، ومنظمي الرحلات السياحية، ومنظمي المعارض والفعاليات، وتظهر المؤشرات الأولية زيادة في حجوزات السيّاح القادمين من أسواق وسط وشرق أوروبا، بمعدلات أفضل بكثير مما تحقق خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

ويمثل توافد الفرق الرياضية المشاركة في منافسات تستضيفها الشارقة خلال الأيام المقبلة دعماً إضافياً لمؤشرات النمو. وقال إيان فيليبس «يسرنا استضافة الشارقة للوفود الجماعية من المنتخبات والأندية الرياضية القادمة إلى الإمارة لتمثيل بلدانها، حيث يستضيف فندق هوليداي إنترناشيونال اللاعبين والمنظمين المشاركين في منافسات طواف الشارقة الدولي للدراجات، فضلاً عن عدد كبير من منتخبات رياضتي الكريكيت وكرة السلة الذين سيشاركون في بطولات مختلفة ستقام منافساتها في ربوع الإمارة».

وأضاف «وسيتم افتتاح نسخة جديدة من سلسلة ترايثلون أوشيانيك في خورفكان، وهي مسابقة ثلاثية يستضيفها منتجع وسبا أوشيانيك، وتقام خلال أشهر أكتوبر، وفبراير، وأبريل، بمشاركة نحو 200 متسابق يتوافدون من شتى بقاع دولة الإمارات إلى الساحل الشرقي لخوض غمار هذه البطولة التي تُقام في موقع بات يمثل أحد أجمل وجهات رياضية الترايثلون وأكثرها تحدياً على روزنامة بطولات هذه الرياضة في دولة الإمارات».

وتُقام منافسات كل من طواف الشارقة الدولي للدراجات وسلسلة ترايثلون أوشيانيك برعاية مصرف الشارقة الإسلامي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا