• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يتميز بسهولة الاستخدام

«بلاكهوك» تطرح مفهوماً جديداً لبرامج الولاء الرقمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 أكتوبر 2016

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «بلاكهوك بيزنس سوليوشنز دي.إم.سي.سي» مؤخّراً برنامج الولاء الرقمي «بيبازد»، أحدث الحلول الرقمية لإدارة الولاء والانتماء في الإمارات. ويتميّز هذا الحل بأنه يعيد بلورة آليات برامج إدارة الولاء لدى الشركات المحلية بكفاءة وسهولة في الاستخدام إضافة إلى الفعالية من حيث التكلفة.

ويستند الحل إلى تطبيق ذكي صمّم خصيصاً لتمكين الشركات من إرسال قسائم رقمية مختصة وإخطارات مصورة بأحدث العروض والفعاليات للعملاء بنقرة واحدة عبر ساعة رقمية.

وتستند آلية عمل التطبيق إلى تسهيل استلام كل ملاحظة وردة فعل من العملاء، ودراستها بصورة حية من دون أي تكاليف.

وقال عبدالنظير، الرئيس التنفيذي لـ«بيبازد» «وصلت برامج الولاء التقليدية إلى حد أصبحت عاجزة عن تحقيق قيمة مضافة للعملاء والشركات. وشهدنا مؤخراً انخفاض اهتمام العملاء ببرامج الولاء في صيغتها التقليدية، إما لأنّها معقّدة للغاية».

وأضاف: أجرت «بلاكهوك» استطلاعاً شاملاً أفاد بأنّ تكلفة استقطاب عملاء جدد تزيد بمعدل 500% مقارنةً بتكلفة استبقاء العملاء الحاليين، في حين أنّ تكاليف تعزيز إنفاق العملاء الجدد للوصول إلى مستويات الربحية المماثلة للعملاء الحاليين تزيد بمعدل 16 مرّة.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في «بيبازد» مجيب رحمن «تأتي إمارة دبي ودولة الإمارات في المراكز الأولى عالمياً على صعيد قيادة مسيرة التحوّل الرقمي، مدعومةً ببنية تحتية متطوّرة تشجّع استخدام الهواتف النقالة لتبرز الإمارات كثاني أكبر دولة للتجارة النقالة في العالم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا