• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حاكم الشارقة يأمر بتعيين كفيف

سلطان القاسمي وسعود المعلا يشهدان تخريج جامعة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

تحرير الأمير (الشارقة)

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة بتعيين الخريج الكفيف فارس عبدالله الهادي، الحاصل على بكالوريوس في قسم الاتصال، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وذلك، تقديراً من سموه لجهوده في تجاوز المعوقات كافة في سبيل تحقيق طموحه وتميزه.

جاء ذلك خلال حفل تخريج الفوج الثاني من الدفعة 14 من طلاب جامعة الشارقة الذي أقيم بقاعة مدينة الشارقة الجامعية أمس، بحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين.

وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال الحفل، أنه منذ البدايات الأولى لجامعة الشارقة تم توجيه القائمين عليها بالعمل على اغتنام سرعة الزمن بالانفتاح على الآخرين الناجحين، والاستفادة من تجاربهم المتميزة التي أمضوا سنين طويلة حتى تمكنوا من إنجازها، لافتاً سموه إلى التزام الجامعة سرعة الزمن اللازم لنجاحها وإثبات جدارتها، بل وتقدمت إلى الصفوف الأولى بين الجامعات.

وأضاف سموه في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: «العائدات الإيجابية للانفتاح على الآخر دفعتنا إلى توسيع آفاق هذه العائدات وجوهرها ليس فقط في مجالات التعاون مع الجامعات والمعاهد والمراكز العلمية العالمية بل وبالشراكة مع كثير منها أيضاً، الأمر الذي عزز من مكانة الجامعة وفتح أمامها الآفاق العالمية الواسعة».

وأوضح سموه، أنه تكريساً لهذه الآفاق، وترسيخاً لها، قررنا العمل كي تكتسب جامعة الشارقة المكانة العالمية التي تستحقها، اعتماداً على هذه الأشكال من التعاون والشراكة، ولتعزيز ذلك تم توجيه إدارة الجامعة بالعمل على فتح قنوات التعاون مع كبار الخبراء والمؤسسات العالمية المتخصصة برسم الاستراتيجيات الجامعية، للمشاركة في وضع خطط جامعة الشارقة الاستراتيجية للسنوات الخمس المقبلة، لتحقيق هذه الغاية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض