• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر والشباب.. «كلاكيت سادس مرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

مراد المصري (دبي)

يلتقي النصر مع الشباب، في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، في مواجهة مرتقبة، لأنها أشهر مباريات «الديربي» في دبي، وتجمع بين فريقين حققا لقب المسابقة 7 مرات، بواقع 4 مرات لـ «الجوارح» آخرها موسم 1996-1997، وثلاث مرات لـ «العميد» آخرها موسم 1988-1989، وتعتبر مباراة اليوم هي السادسة بين الفريقين الكبيرين هذا الموسم، بواقع مرتين في دوري الخليج العربي، ومثلهما في بطولة الأندية الخليجية، ولقاء في كأس الخليج العربي. وستكون الفرصة سانحة أمام «الأزرق» لمواصلة مشواره في المسابقة التي بلغ فيها نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، حيث تدعمه عوامل عدة، بداية من تفوقه على العين حامل اللقب في ربع النهائي، إلى جانب حصوله على أيام راحة أكثر من منافسه، حيث لعب المباراة الماضية قبل أسبوع تقريباً، في الوقت الذي توجب على «الأخضر» السفر إلى عُمان لمواجهة السيب في المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية، فيما يرتكز تفاؤل «العميد» على خوضه المباراة على ملعبه وبين جماهيره.

من جانبه يدرك الشباب صعوبة المهمة، لكنه يتسلح بدوره بالمعنويات المرتفعة، بعد التتويج بلقب بطولة الأندية الخليجية، إلى جانب تفوقه على النصر بالذات في نصف نهائي «الخليجية»، حيث شهدت مباراة العودة سيطرة شبه مطلقة ل «الجوارح» الذين حقق الفوز بهدفين.

وتبدو صفوف الفريقين مكتملة لخوض اللقاء، حيث أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للنصر، أن جميع الأسماء الأساسية جاهزية للمباراة، فيما استعاد الحارس أحمد شمبيه نشاطه بعد حصوله على راحة إضافية، جراء الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وضغط المباريات.

من جانبه أوضح كايو جونيور، المدير الفني للشباب، أن تشكيلة الفريق ستكون مكتملة، فيما يتوقع أن ينتظر «الجوارح» التدريب الأخير لاختيار الأسماء الأنسب والأكثر جاهزية للمباراة في ظل حالة الإرهاق التي يعاني منها الفريق خلال الأيام الحالية، نتيجة خوض أكثر من مباراة في أيام معدودة والسفر خارج البلاد.

يذكر أن النصر لم يخسر على ملعبه أمام الشباب في ثلاث مباريات جمعتهما هذا الموسم، وتعادل معه مرتين، بدوري الخليج العربي وبطولة الأندية الخليجية، وحقق الفوز في كأس الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا