• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فيديوغراف.. هل يحقق الزمالك المستحيل ويتوج بطلاً للقارة السمراء؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

وكالات

يبحث الزمالك المصري، مساء اليوم الأحد، عن عودة ملحمية أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم لتحقيق حلمه في التتويج بلقبه السادس لأمجد الكؤوس الأفريقية على مستوى الأندية.

وتلقت آمال الزمالك في التربع على عرش الكرة الأفريقية هذا العام ضربة موجعة، بعدما خسر صفر 3 أمام مضيفه الجنوب أفريقي الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب التي أقيمت بمدينة بريتوريا، ليصبح مطالبا بالفوز بفارق أربعة أهداف في لقاء الإياب الذي سيقام بملعب الجيش ببرج العرب من أجل الفوز بالبطولة، أو الانتصار بنفس نتيجة مباراة الذهاب من أجل الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي قادت الزمالك للتتويج بالبطولة في ثلاث مناسبات من إجمالي خمسة ألقاب حققها الفريق المصري في المسابقة.

ورغم صعوبة المهمة، إلا أن مسئولي الزمالك يشعرون بالثقة في قدرة الفريق على تخطي الصعاب وحصد لقبه الأول في دوري الأبطال منذ 14 عاما، في ظل المؤازرة الجماهيرية الكبيرة المتوقعة للفريق الأبيض.

وصرح مرتضى منصور رئيس الزمالك لوسائل الإعلام المصرية بأن "لقاء الإياب أمام صن داونز يحتاج إلى رجال في الملعب حتى نتمكن من الفوز برباعية بيضاء ببرج العرب، مثلما انتصرنا بالنتيجة ذاتها على الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي على نفس الملعب".

وأكد منصور أن الجماهير المصرية التي ستملأ المدرجات سوف تلعب دورا هاما في حصول الزمالك على اللقب، ومن ثم التأهل لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا