• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

عقب جلسة العصف الذهني لمستقبل الخدمات الذكية

القمزي: حكومة الإمارات الذكية ماضية في مواءمة خططها خلال المرحلة المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

أكد، محمد بن أحمد القمزي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات، أن حكومة الإمارات الذكية ماضية في مواءمة خططها خلال المرحلة المقبلة، طبقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، والتي أعقبت الإعلان عن نتائج التحول الذكي لمرحلة العامين الماضيين.

وجاءت تصريحات القمزي في معرض تعقيبه على جلسة العصف الذهني حول مستقبل الخدمات الذكية التي شارك فيها مسؤولو الجهات الحكومية، بحضور كريم من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

كما أشاد، بفوز حكومة الإمارات الذكية بجائزة مهمة من جوائز القمة العالمية حول مجتمع المعلومات، ضمن فئة بناء الكفاءات، وذلك عن مشروع مركز الإبداع للحكومة الذكية، الذي أطلقته الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ليكون واحداً من الأعمدة المركزية للتحول الذكي في دولة الإمارات، وأحد المحركات الرئيسة للابتكار في توظيف تقنيات الاتصالات والمعلومات لخدمة أهداف الحكومة الذكية.

وقال القمزي «إن كل إنجاز يتحقق على طريق التحول الذكي ليس سوى محطة للانطلاق إلى هدف أعلى وأرقى».

وأضاف «لقد تعلمنا من قيادتنا الرشيدة أن الإنجاز الأكبر لم يأت بعد، ولهذا فإن كل نجاح يمثل بالنسبة لنا قوة دافعة نحو المحطة المقبلة. وفي رحلة التحول الذكي ثمة رؤية تجمعنا جميعاً، وهي رؤية الإمارات 2021 التي تضع دولة الإمارات في موقعها المستحق كواحدة من أفضل الدول على مستوى العالم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا