• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخب هندوراس يرفض اتهامه باللعب العنيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

رفض منتخب هندوراس الاتهامات الموجهة إليه باعتماده على الخشونة في اللعب. وقال روجر إسبينوزا، لاعب خط وسط المنتخب القادم من أميركا الوسطى، أمس الأول، في مقر الفريق التدريبي ببورتو فيليز: «لسنا فرنسا أو البرازيل أو الأرجنتين أو إنجلترا، لأن بعض الناس تقول إن دولة هندوراس صغيرة، فهم يريدون أيضاً أن يقولون إننا نلعب بخشونة كبيرة». وأضاف: «كل ما يريدونه هو التأثير على الحكام حتى يخرجوا لنا الإنذارات».

وكان لاعب قلب دفاع المنتخب الإنجليزي ريو فيرديناند قد انتقد منتخب هندوراس بسبب استخدامه العنف المفرط في اللعب، عندما حقق هذا الأخير مفاجأة بالتعادل سلبياً أمام إنجلترا، في مباراتها الإحمائية الأخيرة لبطولة كأس العالم. كما سبق أن اشتكى لاعبو البرازيل من خشونة لعب منتخب هندوراس، بعد مواجهة بين الفريقين في نوفمبر الماضي.

وتنافس هندوراس في ثالث بطولة كأس عالم في تاريخها، حيث تأمل تحقيق فوزها الأول بالبطولة، بل وربما بلوغ دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخها. وخلال مشاركتيها السابقتين في بطولات كأس العالم، التي لعبت فيهما ست مباريات، في بطولتي 1982 و2010، حققت هندوراس ثلاثة تعادلات، مقابل ثلاث هزائم. وتستهل هندوراس مشوارها في مونديال البرازيل يوم الأحد المقبل أمام فرنسا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم كذلك منتخبي الإكوادور وسويسرا.

(بورتو فيليز - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا