• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن يطالب بتمديد الهدنة 3 أيام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

دن (أ ف ب)

دعا المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد ليلة أمس إلى تمديد وقف إطلاق النار في اليمن لثلاثة أيام إضافية، رغم عدم التزام الميليشيات الانقلابية بها.

وقال ولد الشيخ أحمد في بيان على فيسبوك إن الساعات الـ72 لوقف الأعمال القتالية ستنتهي بعد قليل، داعيا اطراف النزاع الى الاتفاق على تمديد لا يقل عن 72 ساعة قبلة للتجديد.

واعتبر أن الهدنة صمدت إلى حد كبير في البلاد على الرغم من الانتهاكات التي سجلت. وأشار إلى أن الهدنة أتاحت لفرق الإغاثة توزيع المساعدات إلى مناطق عدة في اليمن كان من المتعذر الوصول إليها قبل الهدنة. وانتهت مساء أمس السبت، الهدنة التي أعلنت عنها الأمم المتحدة الخميس الماضي لمدة 72 ساعة، وقالت إن الهدنة قابلة للتمديد. وتعرضت الهدنة منذ بدايتها للخرق عشرات المرات من قبل ميليشيات الحوثي وصالح ووصل عدد الخروق في مدينة تعز المحاصرة إلى 265 خرقا.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا