• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

تنفيذي أبوظبي يعتمد الدوام المرن خلال الأحوال الجوية السيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 06 فبراير 2016

وام

أصدر المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي تعميماً للجهات والشركات الحكومية في أبوظبي لوضع الضوابط والأنظمة والإجراءات اللازمة بما يضمن مرونة أنظمة الحضور والانصراف للموظفين في الأحوال الجوية السيئة بهدف الحفاظ على سلامة الموظفين وتفادياً للحوادث المرورية.

 

وشمل التعميم عدداً من الإرشادات التوضيحية والتي تنص على قيام الجهات الحكومية بوضع الأنظمة والضوابط والإرشادات الداخلية المناسبة بما يضمن سلامة الموظفين والمحافظة على سير العمل، وتلبية لمتطلبات السلامة والصحة المهنية والموارد البشرية بما يدعم تطبيق الإجراءات والأنظمة المطروحة في هذا الشأن.

 

كما تضمن التعميم أيضاً التنسيق مع الجهات المعنية للتعرف على الأحوال الجوية السيئة التي قد تستدعي تنبيه الموظفين وإعلامهم بذلك باستخدام وسائل الاتصال المستخدمة في الجهات بالإضافة إلى نشر التوعية بأهمية تفادي حضور الموظفين في الطرق عند الأحوال الجوية السيئة وتعذر الرؤية ومنح الأولوية في التطبيق للطرق الخارجية.

  ... المزيد

     
 

تنبيه الافراد

يرجى تفعيل خدمه تنبيه الأفراد بخصوص الأحوال الجويه السيئه أو اَي حاله طارىء عن طريق المسجات النصيه عن طريق شركات الاتصالات التي تكون مرتبطه بهيئة الأرصاد الجويه وهيئة الكوارث والطورئ.. ولكم كل الشكر

نصره | 2018-02-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا