• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«سوني» تطلق الهاتف الذكي «إكسبريا زد 3» خفيف الوزن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت سوني موبايل للاتصالات النقالة هاتفها الذكي XperiaZ3+ Dual، الذي يمثل أحدث إصدارات سلسلة Xperia™ Z3، وهو يتميز بخفة وزنه ومظهره الجذاب وأدائه الاستثنائي العالي الكفاءة.

ويمكّن الهاتف الذكي XperiaZ3+ Dualمن التقاط أفضل الصور مع تكنولوجيا كاميرا سوني المتفوقة، والتي تمت إضافتها على الكاميرا الرئيسية والأمامية. كما يتميز الإصدار الجديد بعمر البطارية المذهل وقوة الأداء الاستثنائية، التي تبقيك على تواصل أسرع ولوقت أطول سواء في العمل أو للترفيه. أما التصميم الفريد المضاد للماء والخاص بأحدث إصدارات سوني، فإنه سيضمن لك أداءً مثالياً في كافة حالات الطقس.

ويأتي الهاتف الذكي بشكل أنحف بسمك رفيع يبلغ (6.9 ملم) ووزن خفيف يبلغ (144 جراماً) وبتصميم مثالي وتعزيزات استثنائية. كما يتميز هذا الإصدار أيضاً بمقاومته للماء والغبار وفق معايير (IP65/68) التي تجعل منه مثاليا للاستخدام في مختلف الظروف، وتعد إحدى الإضافات المميزة الأخرى في هذا الهاتف احتواءه على منفذ USBمكشوف مما يجعل من عملية شحن الهاتف أكثر سهولة وراحة، إضافة إلى ذلك فقد تمت إزالة منفذ الشحن المغناطيسي، والذي نتج عنه تصميم أكثر سلاسة وبساطة. ويتميز التصميم الأنيق لهاتف Xperia Z3+Dualبإطارات معدنية لامعة وشاشة زجاجية خفيفة وحواف دائرية، كما تجعله مريحاً في الحمل.

يتميز الهاتف بسرعته الفائقة مع المعالج الرقمي Snapdragon 810 octa-core64 bit processor2، والذي يمكن من التصفح بشكل أسرع بالإضافة إلى الحصول على تحميل أفضل للرسومات والصور. وسواء كنت تقوم بمهام مختلفة عبر الشبكة اللاسلكية (واي فاي) أو على أحدث شبكات 4G فإن الهاتف يوفر السرعة المطلوبة للقيام بكل ومختلف المهام.

ويتطلب الهاتف الذكي القوي إدارة ذكية للطاقة، لذا فقد تم تصميمه بقوة فائقة حتى تتمكن من الاستمتاع بكل ما تحب مع بطارية ذات تكنولوجيا مذهلة توفر قوة تحمل عالية وعمر يصل إلى يومين متتاليين من الاستعمال المتواصل لتوفر لك استخدام لأطول وقت ممكن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا