• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أخبار الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

«اتصالات»

أنهت اتصالات أول اختبارات حية لتقنية CAT-9 على شبكة الهاتف المتحرك LTE-Aالمتقدمة، الأمر الذي سيمهد الطريق للوصول بالشبكة إلى سرعات قياسية تصل إلى 450 ميجابايت في الثانية.

يأتي ذلك بعد أن أنهت اتصالات في عام 2014 بنجاح اختبارات ونشر CAT-6 على شبكتها LTE-A، والتي مكنت أول شبكة للجيل الرابع في الدولة من الوصول إلى سرعات 300 ميجابايت بالثانية. أما الاختبار الجديد CAT-9 على شبكةLTE-Aالمتقدمة فسيوفر لعملاء اتصالات سرعات فائقة تصل إلى 450 ميجابايت في الثانية، مما سيمكن من إثراء تجربة العملاء عند تنزيل وعرض مشاهد الفيديو أو التنزيل والاستماع للمحتوى السمعي أو حتى الوصول إلى التطبيقات التفاعلية ذات السرعات العالية أو تصفح الإنترنت أثناء التنقل.

«أبوظبي التجاري»

طرح بنك أبوظبي التجاري البوابة الإلكترونية الجديدة «المرشد التجاري»، وهي عبارة عن بوابة إلكترونية متخصصة تهدف لخدمة وتنمية أعمال المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الإمارات، من خلال توفير معلومات وبرامج ومصادر تمويل.

وتتميز بوابة «المرشد التجاري» بسهولة الوصول إليها، وغزارة المعلومات المعروضة بطريقة تفاعلية لمساعدة كل من يرغب في بدء أو تطوير مشروع تجاري ناجح عن طريق توفير معلومات دقيقة ومتعمقة عن كيفية تأسيس المشاريع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا