• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد أنه يعرف السماوي جيداً وتعهد بالمزيد من الإنجازات

البحريني رضا علي مدرباً لـ «طائرة بني ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تعاقد نادي بني ياس مع البحريني رضا علي مدرباً لفريق الطائرة بالنادي، لمدة عام قابل للتجديد، ووقع رضا على عقده مع السماوي مساء أمس الأول، بمقر شركة بني ياس للألعاب الرياضية في الشامخة الجديدة، بحضور سهيل العامري رئيس مجلس إدارة الشركة، وسعيد الكثيري المدير التنفيذي للشركة، ورياض المنهالي مدير فريق الطائرة.

وقررت إدارة الشركة التجديد للصربي بوجان مساعداً للمدرب، بعد أن أشرف على الفريق خلفاً لمواطنه جوران الذي رحل منتصف الموسم، وحصل بوجان على لقب الدوري العام مع الفريق للعام الثاني على التوالي.

في الشأن نفسه، وقع الصربي فلاديمير لاعب طائرة السماوي على عقده الجديد مع النادي مساء أمس الأول أيضاً، ليقطع بذلك الطريق على عدد من الأندية التي دخلت على الخط في مفاوضات مع اللاعب لضمه إلى صفوفها بداية من الموسم المقبل، وحصل فلاديمير على جائزة أفضل لاعب في الدوري لمدة ثلاثة مواسم متتالية.

من جانبه، رحب سهيل العامري رئيس مجلس إدارة شركة بني ياس للألعاب الرياضية، بالبحريني رضا علي، مؤكداً أنه مكسب كبير للسماوي، لا سيما أنه مدرب من أصحاب الخبرات الطويلة في الملاعب، حيث سبق له أن خاض تجربة تدريبية مع نادي الجزيرة العام قبل الماضي.

وأكد أن إدارة الشركة كان همها الأول التعاقد مع مدرب يمتلك مقومات البطولة، خصوصاً أن الجميع يأمل استكمال مسيرة النجاح بعد تحليق الفريق بدرع الدوري لعاميين متتاليين رغم قوة المنافسين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا