• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تكريم نيبال فيتوني في حفل «السادس»

اختتام المؤتمر الإقليمي لـ «الأولمبياد الخاص»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 مايو 2015

العين (الاتحاد)

اختتمت فعاليات المؤتمر الإقليمي السادس للأولمبياد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقامت مريم سيف القبيسي رئيسة لجنة المبادرات والأسر بالأولمبياد الخاص، وذيبان سالم المهيري أمين السر العام لاتحاد المعاقين، بتكريم نيبال فيتوني على جهدها لنجاح أعمال المؤتمر. وأكدت مريم سيف القبيسي أن الملتقى شهد نجاحاً كبيراً بفضل دعم سمو الشيخة روضة بنت زايد آل نهيان الرئيس الفخري للجنة المبادرات والأسر للأولمبياد الخاص، وذلك من خلال دعم برامج العمل الإنساني، والتقدم على طريق تنمية قدرات أبنائنا وبناتنا، ضمن استراتيجية لجنة المبادرات والأسر التي انبثق عنها هذا المؤتمر، ليشكل لبنة أساسية وركناً قوياً لمزيد من المناسبات وورش العمل المتخصصة الموجهة لمختلف شرائح ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت: «نسخر كل طاقاتنا لخدمة فئة الإعاقة الذهنية التي حقق فرسانها العديد من الإنجازات، والأولمبياد الخاص الإماراتي يسعى دائماً للمشاركة في الأنشطة والفعاليات والبرامج التي تهدف إلى زيادة الوعي بمختلف أشكاله لدى المعاقين»، وأوضحت أن تنظيم مثل هذه المؤتمرات له مردود نفسي على أبنائنا لتحقيق العديد من الإنجازات والصعود إلى منصات التتويج، وفي ختام كلمتها تقدمت بالشكر لكل من شارك في إنجاح المؤتمر الإقليمي.

من ناحيته، ثمن ذيبان سالم المهيري الأمين العام لاتحاد المعاقين، دعم ورعاية سمو الشيخة روضة بنت زايد آل نهيان للأولمبياد الخاص والمؤتمر الإقليمي السادس، وعبر عن سعادته بنجاح المؤتمر من خلال الحضور الرائع للأسر، وتعريفهم بأنشطة اللاعبين، وكيفية التعامل معهم من خلال ورش العمل التي أقيمت، مؤكداً أن إنجازات «فرسان الإرادة» أصبحت اليوم مثالاً يحتذى به في الشارع الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا