• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الجروان يشيد بالداخلية السعودية ويدين تفجير الدمام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 29 مايو 2015

وام

أشاد معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي بأداء رجال وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ويقظتهم التي أدت إلى احباط عملية ارهابية جديدة اليوم في الدمام أمام مسجد العنود.

وقال الجروان في تصريح له إن مثل هذه الأعمال الارهابية التي تسعى إلى زعزعة أمن الوطن العربي والمملكة العربية السعودية والتي تقف خلفها جهات تكن كل العداء للامة العربية والاسلامية لن تنجح أبدا في شق الصف السعودي أو احداث ما تهدف إليه من بلبة وزعزعة للأمن، مشيرا إلى أن بلاد الحرمين ستبقى واحة الأمن والسلام والاسلام تحت القيادة الحكيمة والحكم الرشيد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.

واستنكر الجروان بشدة الوقت والمكان اللذين اختارتهما الجهة الارهابية مستهجنا الهجوم على المصلين في المساجد أثناء أدائهم صلاة الجمعة، مشيرا إلى أن مثل هذه الهجمات التي لا تراعي حرمة ولا دينا ولا ذمة تكشف لنا مدى ظلامية وانحراف فكر هذه الجهات الارهابية المارقة الذي يجب علينا جميعا محاربتها وكشف مخططاتها الخبيثة والهدامة.

وتوجه الجروان باسم الشعب العربي كافة ببالغ العزاء لخادم الحرمين الشريفين وأسر الضحايا الذين قضوا أثناء احباط هذه العملية الارهابية الجبانة.  

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا