• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جواهر القاسمي تنعى الفقيدة

فيديو .. وفاة أميرة بن كرم ووالدتها وأختها في حريق بمنزلهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

توفيت أمس، أميرة عبد الرحيم بن كرم، رئيس مجلس سيدات الأعمال في الشارقة، ومدير القافلة الوردية، 38 عاماً، وشقيقتها سما، 40 عاماً، ووالدتهما، 57 عاماً، وأصيب شقيقهما خالد 23 عاماً، إثر حريق شب بمنزل الأسرة بمنطقة القادسية في الشارقة.

ونعت قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، في تغريدة لسموها عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الفقيدة، وقالت «فقدت منذ ساعات إنسانة عزيزة على قلبي.. ابنتي عرفتها من صغرها مع بناتي في المدرسة.. أحببتها كثيراً.. قربتها كثيراً حملت عني هم العمل».

وقالت سموها: «أميرة عبدالرحيم كرم، شعلة نشاط ونحلة لا تعرف الكسل، تحمل على عاتقها كل فكرة فكرت بها، وكل توجيه تأخذه بعين الاعتبار، تنجز ولا تشتكي، آخره المؤتمر. وعملت مع أخواتها وصديقاتها على نجاح المؤتمر، ومازال في ملفها الكثير لتقدمه. لا أستطيع أن أتصور كيف يمكن أن تذهب وأمها وأختها عنا».

وأضافت سموها: «أعزي نفسي، وأعزي عائلة الفقيدة، وأعزي أهلها من أمها، وأعزي كل من عرفها، وعمل معها، رحمهم الله جميعاً.. أميرة سنفتقدك كثيراً».

وكانت غرفة العمليات في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة تلقت بلاغاً بالواقعة، وانتقلت فرق الإطفاء من سمنان والقادسية، نحو الساعة الرابعة والنصف عصر أمس، حيث وصلت سيارات الإطفاء للموقع في الساعة الرابعة وأربع وثلاثين دقيقة، بحسب الإدارة، وتم التعامل مع الحادث والسيطرة على النيران، إلا أن المكان كان مغطى بدخان كثيف جراء الحريق.

وأكد شهود عيان أن النيران اشتعلت في الطابق الأرضي في المنزل رقم 20 بمنطقة القادسية، ثم انتشرت الأدخنة فيه، وتم نقل أفراد الأسرة بالكامل عبر سيارات الإسعاف الوطني لمستشفى القاسمي، ليتبين وفاة أميرة ووالدتها وأختها، بينما يتلقى شقيقهما الرعاية الصحية في العناية المركزة.

وتم تسليم موقع الحادث، بعد الانتهاء من إجراءات الدفاع المدني كافة بالشارقة، للمختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الشارقة للتعرف إلى ملابسات الحادث والتحقيق في الأسباب التي أدت إليه.

وأميرة بن كرم، سيدة أعمال، ورئيسة مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الشارقة، ومديرة جمعية «أصدقاء مرضى السرطان»، ومن أعضاء مجلس المؤسسين الفخري في «منتدى الشارقة للتطوع»، وتم انتخابها في جمعية «الإمارات للأمراض الجينية»، وعضو في «اللجنة العليا لجائزة الإمارات للسيدات»، وحازت جائزة الامتياز من قبل شركة «اتش أم اتش» لمساهمتها في التوعية بمرض السرطان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض