• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أزارنكا جاهزة للعودة إلى ملاعب «الصفراء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

أعلنت لاعبة كرة المضرب المصنفة العالمية الأولى سابقاً البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا أنها ستشارك في دورة إيستبورن على الملاعب العشبية، التي تندرج ضمن دورات رابطة المحترفات الأسبوع المقبل. وكانت البيلاروسية المصنفة ثامنة عالمياً راهناً ابتعدت عن الملاعب منذ إصابتها خلال بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام، مطلع العام الحالي، وقيامها بمحاولة فاشلة للعودة في دورة انديان ويلز.

وغابت أزارنكا عن بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان جاروس لتستكمل عملية شفائها. وستكون البولندية انييسكا رادفانسكا (4) على رأس قائمة المشاركات في دورة إيستبورن، التي ستشارك فيها أيضاً بطلة ويمبلدون السابقة التشيكية بترا كفيتوفا (6).

وتحتل أزارنكا حالياً المركز الثامن في قائمة التصنيف العالمي الجديد للاعبات المحترفات في كرة المضرب برصيد 3841 نقطة، وحافظت الأميركية سيرينا وليامز على صدارة مريحة برصيد 9660 نقطة، والصينية لي نا 7450 نقطة، والرومانية سيمونا هاليب 6435 نقطة، والبولندية انييسكا رادفانسكا 5990، والروسية ماريا شارابوفا 4741، والتشيكية بترا كفيتوفا 4570، والصربية يلينا يانكوفيتش 3995. (لندن - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا