• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

رفعت الطاقة الاستيعابية وقلصت فترة الانتظار

أجهزة حديثة وأعمال توسعة لتطوير «الصحة الوقائية» في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

محسن البوشي (العين)

رفعت إدارة مراكز الفحص والصحة الوقائية التابعة للخدمات العلاجية الخارجية بشركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» من الطاقة الاستيعابية لمركز الفحص التابع لها في العين ضمن مشروع تطويري شامل أسهم في تحسين الخدمة وتقليل الوقت اللازم للفحص الطبي إلى معدل قياسي لم يتحقق في تاريخ المركز.

وتضمن مشروع التطوير إدخال وتشغيل 3 أجهزة جديدة متطورة للأشعة وتحديث أقسام الرجال والنساء والخدمة المتميزة وزيادة عدد غرف الفحص و«الكاونترات» لاستيعاب أكبر عدد من المراجعين.

وأوضحت الدكتورة عائشة الجابري مدير إدارة مراكز الفحص والصحة الوقائية بالإنابة في «صحة»، أن الإدارة انتهت مؤخراً من مشروع تطوير مركز الفحص والصحة الوقائية في العين بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها للجمهور وفقا لرؤية الشركة في توفير خدمات صحية نوعية متميزة لجمهور المرضى بمختلف مناطق الإمارة وتعزيز الخدمات المقدمة للحصول عليها وفق أعلى المستويات العالمية ورفع مستويات رضى العملاء.

وأشارت إلى أن متوسط عدد الفحوصات والشهادات التي يصدرها مركز الفحص والصحة الوقائية في العين شهريا في الوقت الراهن يبلغ نحو 20 ألف فحص وشهادة بإجمالي 240 ألف شهادة فحص سنوياً تصدر للأشخاص الذين يسعون للحصول على تصريح الإقامة أو تجديدها، ممن تزيد أعمارهم عن 18 سنة.

وأضافت: أن المركز يضم حالياً مجموعة من أحدث أجهزة الأشعة وغرف الفحص الطبي والتطعيم وصالة منفصلة لخدمات الفحص الطبي للخدمة المتميزة ومختبر مجهز وفقاً لمعايير هيئة الصحة وأحدث المعايير العالمية بالإضافة للمرافق والعيادات التابعة للخدمات المقدمة في المركز. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض