• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

وجه الشكر إلى أحمد بن راشد

راشد عيسى: اللعب في صفوف «الزعيم» شرف كبير وأتمنى رفع كأس آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

عبدالله عامر (العين)

في فترة الانتقالات تتداول دائماً العديد من الأنباء عن تعاقدات الأندية، منها ما هو مجرد «فرقعة» إعلامية، وقليل منها ما يكون حقيقة على أرض الواقع، لكن العين عود جماهيره دائماً على أن الخبر اليقين يكون دائماً في قلعة الزعيم، وبدأ البنفسج تدعيم صفوفه بقوة من خلال عدد من الصفقات المميزة، في مقدمتها التعاقد مع النجم راشد عيسى، على سبيل الإعارة من الوصل.

ويعد راشد عيسى واحداً من النجوم المتميزين في دوري الخليج العربي، وإن وقفت الإصابة حائلاً أمام استمرار تألقه وظهوره على الساحة بقوة خلال الفترة الماضية.

وتعقد جماهير الزعيم آمالاً كبيرة على النجم العيناوي الجديد الوصلاوي القديم في مشوار الفريق المقبل على الصعيد القاري والمحلي، ويعقد اللاعب نفسه آمالاً مماثلة على العودة مجدداً إلى ساحة النجوم بقميص الزعيم، وهو ما تحدث عنه خلال الحوار الذي خص به «الاتحاد».

بداية وجه راشد عيسى الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل، لموافقة سموه على انتقاله إلى نادي العين، مؤكداً أن سموه الأب الروحي لأبناء النادي، ودائماً ما يلعب دوراً بارزاً في إنجازات النادي وتألق نجومه.

وأشار راشد عيسى إلى أن سموه تفهم موقفه تماماً والرغبة العارمة في خوض غمار تحد جديد يعيده إلى الساحة الكروية بشكل أقوى مما ظهر عليه قبل الإصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا