• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مؤسسة وطني تحتفل بالنصر بطل الخليج

انقسام الآراء حول بقاء ليما «الحزين» بصفوف «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

انقسمت آراء جماهير النصر حول مستقبل البرازيلي ليوناردو ليما، الذي بات قريباً أكثر من أي وقت مضى إلى مغادرة صفوف «العميد»، خصوصاً في ظل البحث عن لاعب قادر على اللعب بذات المركز الذي يشغله ويقوم بمهمة الربط بين الخطوط الخلفية والأمامية.

ورغم أن عددا من الجماهير رحبت بهذه الخطوة التي تعدها حلا جيدا في ظل تراجع مستوى اللاعب نسبياً، إلى جانب معاناتها من «مزاجية» اللاعب في بعض الأوقات خلال المباريات، إلا أن الجانب الآخر من الجماهير تمسك بالنجم البرازيلي طالما لم يتم إيجاد لاعب أفضل منه قادر على شغل مركز لاعب الارتكاز الذي يمنح أي فريق الثقة والثقل اللازم لبناء الهجمات.

ويتواجد ليما حاليا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية لقضاء إجازته السنوية ومتابعة منافسات كأس العالم، لكنه يمر بفترة من الحزن الشديد بعد أن لقي اللاعب البرازيلي السابق فرناندو مصرعه في حادث مروحية في البرازيل، حيث نشر ليما عبارات التعزية ووضع صور فرناندو عبر صفحاته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من الحداد على زميله السابق بالملاعب البرازيلية.

ويتطلع النصر لتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب المميزين خلال الفترة المقبلة، بما يضمن انضمامهم للمعسكر التدريبي الذي ينطلق منتصف يوليو المقبل والتأقلم مع أجواء الفريق مبكراً.

من جانب آخر، أقامت مؤسسة وطني احتفالية خاصة بمناسبة تتويج النصر بلقب بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، وذلك تقديراً من المؤسسة الرائدة في نشر الثقافة الوطنية، على دعم وتقدير المؤسسات الرياضية صاحبت الإنجازات الخارجية.

حضر الاحتفالية التي أقيمت بمقر المؤسسة، ضرار بالهول مدير عام برنامج وطني، محمد كاهور مدير نادي النصر، محمود العوضي مدير ستاد آل مكتوم، وليد عبدالرحمن مسؤول العلاقات العامة بالنادي، محمد مبارك المسؤول الإعلامي بالنادي وعدد من مدراء الأقسام والموظفين في وطني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا