• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

يخضع لبرنامج تأهيلي خاص في أبوظبي بإشراف الجهاز الطبي

مبارك المنصوري: أعود لتدريبات «العنابي» في معسكر ألمانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يواصل مبارك المنصوري لاعب الوحدة برنامجاً تأهيلياً بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل 3 أسابيع في تركيا، لإصلاح الغضروف المفصلي في الركبة اليسرى، ويواصل في هذا البرنامج حتى موعد تجمع الفريق الأول في الأول من يوليو المقبل، حيث يبدأ بعدها المرحلة الثانية من التأهيل تمهيدا لدخوله إلى التدريبات الجماعية مع الفريق.

وقال المنصوري: «حسب البرنامج الذي وضعه طبيب النادي مع الطبيب المعالج سأواظب على البرنامج التأهيلي بعيادة ياس للعلاج الطبيعي في أبوظبي، وسأكون قد بلغت المرحلة الثانية من التأهيل مع بداية تجمع الفريق إلا أن مشاركتي في التدريبات الجماعية ستكون خلال المعسكر الخارجي في ألمانيا في الأسبوع الأول من أغسطس».

وأضاف: «أعاني من الغضروف منذ مدة ليست بالقصيرة، وبدأ النادي ترتيبات السفر إلى تركيا لإجراء العملية الجراحية قبيل مباراتنا مع الشعب في الجولة الأخيرة من بطولة دوري الخليج العربي، التي شاركت فيها أساسياً وغادرت بعدها مباشرة برفقة عدد من زملائي لإجراء جراحات مختلفة حسب طبيعة إصابة كل منا، حتى نكون في جاهزية تامة للانخراط في التحضيرات للموسم الجديد.

وتمنى المنصوري أن يفارقه شبح الإصابة في المرحلة المقبلة، وقال: «لقد عانينا كثيراً في الموسم الماضي من الإصابات التي طالت معظم لاعبي الفريق، واثر ذلك بشكل مباشر على النتائج التي حققها العنابي في الدور الأول من الدوري، لكننا عدنا بقوة في الدور الثاني وواصلنا الزحف حتى أنهينا الموسم في المركز الثاني، الذي لا يلبي الطموح لكن حصادنا كان جيدا مقارنة بالظروف التي عاشها الفريق والذي أكد أن الوحدة كناد كبير قد يعاني لكنه دائما ما يعود».

وأضاف: «طموحاتنا كبيرة في الموسم الجديد بعد الاستقرار الذي تحقق بالتجديد للجهاز الفني واللاعبين الأجانب، ونعلم أن مهمتنا ستكون صعبة لكن عيننا ستكون على المنافسة القوية على درع الدوري، وكذلك الحضور القوي والفعال في دوري أبطال آسيا بجانب المسابقات المحلية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا