• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مباراتان وديتان في معسكر ريجزبيرج استعداداً لـ «الخليجية»

26 لاعباً في بعثة «الأولمبي» المغادرة إلى ألمانيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

معتصم عبد الله (دبي)

تغادر صباح اليوم بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم إلى مدينة ريجزبيرج الألمانية لإقامة معسكر إعدادي يستمر حتى السابع والعشرين من يونيو الجاري تحضيراً لمشاركة الأبيض في منافسات النسخة السادسة من البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية المقرر انطلاقتها في 30 أغسطس المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكمل الجهازان الإداري والفني التحضيرات اللازمة لسفر بعثة المنتخب وذلك من خلال التجمع الداخلي الذي أقيم على مدى يومين بفندق اتحاد الكرة في مقره بدبي، حيث أجرى المنتخب حصتين تدريبيتين تحت إشراف الجهاز الفني الذي يقوده المدرب علي إبراهيم.

وسيخوض الأبيض خلال معسكره الإعدادي بألمانيا مباراتين وديتين أمام فرق محلية ضمن تحضيراته للمشاركة في البطولة الخليجية المقامة خلال الفترة من 30 أغسطس إلى 11 سبتمبر المقبلين، حيث يلعب ضمن المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانبه منتخب قطر (المضيف) والكويت، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية والبحرين وعُمان.

ويأتي معسكر ريجزبيرج امتداداً للمعسكر الأول للمنتخب في مايو الماضي والذي استمر لمدة ثلاثة أيام، عقب المشاركة في نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 22 سنة التي أقيمت في سلطنة عمان في يناير الماضي.

وكشف جمال بوهندي مدير المنتخب أن اختيار المدينة الألمانية جاء بعد مفاضلة إدارة المنتخب ولجنة المنتخبات بين ثلاث دول شملت إلى جانب ألمانيا بلجيكا وهولندا لاستضافة المعسكر التحضيري، قبل أن يتم الاستقرار على المدينة الألمانية نظراً لتوافر ظروف الإقامة الجيدة والطقس المناسب بالإضافة إلى جودة الملاعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا