• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النادي أكمل تجهيزاته لإنجاح البطولة

الشارقة يطلق «الكاراتيه» الأولى الجمعة المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

كشف نادي الشارقة أمس الأول عن اكتمال استعداداته لتنظيم وإطلاق بطولته الأولى للكاراتيه والتي أطلق عليها بطولة الشارقة الأولى للكاراتيه في صالته الرياضية بعد أن وجه الدعوات لجميع الأندية والمراكز، ومن المقرر أن تنطلق البطولة عصر يوم الجمعة المقبل بمشاركة عدد من الأندية ومراكز تدريب الكاراتيه.

وأوضح محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف الألعاب الفردية أن النادي رفع جاهزيته لاستقبال الحدث الرياضي وتنظيمه بالشكل الرياضي اللائق وجعله منافسة تجذب لها للأنظار من خلال التنظيم والتحكيم والمستويات الفنية، التي من المنتظر أن تشارك في فعالياتها.

وأشار إلى أن الأندية والمراكز المشاركة ستتبارى في مسابقات الكاتا فردي والكاتا جماعي والكوميتيه جماعي، وسيشرف على تحكيم البطولة حكام معتمدون من اتحاد التايكواندو والكاراتيه.

وأكد ابن جرش بأن مجلس إدارة نادي الشارقة وبتوجيهات الشيخ أحمد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة يتطلع إلى أن يتيح منصة رياضية تضاف إلى كافة المنصات المحلية في هذه الرياضة لافتاً إلى أن الهدف يتمثل في تعزيز احتكاك لاعبي النادي مع الأندية الأخرى واكتساب الخبرات و تنشيط الحركة الرياضية بالإمارة الباسمة، الأمر الذي سيسهم في تنمية رؤانا نحو جيل رياضي يخدم المنتخبات الوطنية في الكاراتيه وتلاقيها مع الدورات الرياضية الصيفية، التي تهدف إلى شغل أوقات الشباب بما ينفع ويفيد.

من جهته وجه عيسي هلال الحزامي أمين السر العام للنادي جميع أجهزة النادي إلى الاستعداد لتنظيم البطولة وتوفير جميع أوجه الدعم لإنجاح فعالياتها، مشيراً إلى أن النادي سيقدم بطولة رياضية بمستويات عالية تسهم في تنمية رياضة الكاراتيه كواحدة من الرياضات الحيوية في الدولة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا