• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الفرسان» يبصم على شباك «النواخذة» بـ «الأربعة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 23 أكتوبر 2016

وليد فاروق (دبي)

حقق الأهلي فوزاً كبيراً على ضيفه دبا الفجيرة 4-1 مساء أمس في الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، وهو الثالث على التوالي في البطولة التي يحمل لقبها، على اعتبار أن هناك مباراة مؤجلة مع العين، بادر إسماعيل الحمادي بالتسجيل لـ «الفرسان» في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وتعادل خليفة سالم لـ «النواخذة» في الدقيقة 47، قبل أن يحرز «الأحمر» 3 أهداف متتالية في 8 دقائق عن طريق أسامواه جيان في الدقيقة 61 وكيونج في الدقيقة 64 وليما في الدقيقة 69، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، مقابل نقطتين لدبا الفجيرة.

وعانى الأهلي من قوة دفاعات الضيوف طوال الشوط الأول الذي أنهاه متقدماً بصعوبة في آخر دقيقة، ورغم أن دبا الفجيرة نجح في إدراك التعادل مع بداية الشوط الثاني، إلا أن صاحب الأرض رد بثلاثة أهداف متتالية أكمل بها الرباعية.

جاءت بداية المباراة هادئة، وسط محاولات الأهلي لفرض سيطرته على مجريات اللعب، إلا أن تماسك أداء لاعبي دبا الفجيرة وتوازن أدائهم دفاعاً وهجوماً حال دون وجود خطورة حقيقية على مرمى الضيوف، في حين ندرت الهجمات على مرمى ماجد ناصر حارس الأهلي، مع بعض المحاولات الفردية «الخجولة» التي لم يكتب لها النجاح، سواء من إدريس فتوحي أو دانيلو.

جاءت أخطر فرصتين للأهلي في النصف الأول من الشوط الأول عن طريق المدافع سالمين خميس، وكلاهما بتسديدة رأسية، الأولى في الدقيقة 9 سددها ببراعة أخرجها الضنحاني إلى ركنية، والثانية في الدقيقة 20 مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد عيسى أحمد أن يهز الشباك عندما تلقى تمريرة بينية من سالمين خميس، سددها مباشرة، تصدى لها الضنحاني ببراعة في الدقيقة 40. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا