• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

اتحاد مؤسسات التعليم العالي يستضيف 3 أحداث كبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يستضيف الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي 3 فعاليات ضخمة في العام الحالي، يتقدمها الملتقى العربي العام، الذي ينظمه وينطلق من 20 إلى 26 سبتمبر المقبل في العاصمة أبوظبي، وبطولة العالم للرماية، التي تقام في العين أكتوبر المقبل، وبطولة العالم لقفز الحواجز يومي 19 و20 نوفمبر المقبل.

تأتي استضافة هذه الأحداث الجامعية الكبرى محلياً وعالمياً، لتؤكد الخطى المتسارعة، التي يسير عليها الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي، نحو دور ريادي في المنطقة والعالم، وتأكيداً للناجحات الكبيرة التي حققها في الفترة الماضية.

وأكد الدكتور عمر عبد العزيز الحاي الأمين العام أن الترتيبات بدأت حتى يكون تنظيم هذه الأحداث في الصورة المطلوبة، ويحقق النجاح الكبير استمراراً لما تحقق سابقاً، وتأكيداً على التميز الذي عرفت به الإمارات في استضافة وتنظيم الأحداث العالمية الكبيرة.

وقال: «شرعنا في الترتيب حتى يكون إخراج هذه الأحداث الثلاثة في أفضل صورة، وسنعمل في ذلك بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي واتحادي الرماية والفروسية، ونحن على ثقة تامة من أن هذه الأحداث الثلاثة ستكون في قمة التميز من النواحية التنظيمية كما ستكون لها فوائد كبيرة على أبنائنا من الطلاب والطلابات بالجامعات والكليات المختلفة بالدولة».

وأضاف: «حريصون جداً على إتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في الملتقى العربي العام من الرياضيين، وغيرهم خاصة أن الملتقى ستتخلله ورشة عمل وسمنار، وعدد من المحاضرات والأوراق المقدمة التي ستتم مناقشتها، وهدفنا أن نتيح المعرفة للجميع عبر جعل الباب مفتوحاً لمشاركة الجميع، ويعنى الملتقى بتطوير الرياضية في الجامعات العربية، وسيخرج بتوصيات لتعزيز مكانة الاتحاد العربي ليكون الأقوى على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وثمن الدكتور الحاي الدور الذي قام به الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي في الموسم المنتهي والذي اختتم باحتفالية كبيرة مؤخراً، مبيناً أن الرياضة الجامعية في الدولة تتطور باستمرار، وتوقع أن يكون الموسم الجديد للاتحاد جيداً في الألعاب المختلفة من الناحيتين الفنية والتنظيمية، وشكر كل لجان الاتحاد على الدور الذي قات به.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا