• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ناديان فقط من أصل 10 حضرا

عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل «عمومية الشطرنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

رضا سليم (دبي)

ألغى اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الشطرنج الذي كان مقرراً له مساء أمس الأول بمقر الاتحاد بدبي لعدم اكتمال النصاب القانوني، حيث لم يحضر الاجتماع سوى ناديين من أصل 10 أندية، وغابت 8 أندية عن الاجتماع الذي تأجل إلى يوم الأربعاء المقبل طبقاً للائحة الهيئة العامة للشباب والرياضة الخاصة بالجمعيات العمومية.

وحضر الاجتماع الذي لم يكتمل أحمد العبدولي ممثل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وجمال المدفع أمين عام الاتحاد، وحسين الشامسي المدير المالي، ومهدي عبدالرحيم، وعبدالكريم المرزوقي رئيس الجهاز الفني، وتواجد نجيب صالح ممثل نادي دبي الثقافي للشطرنج، وهدى عيسى النعيمي ممثلة نادي رأس الخيمة للشطرنج، وانتظر مجلس إدارة الاتحاد لمدة ساعة المحددة لحضور الأعضاء، ولم يحضر أي مندوب من أي ناد.

يذكر أن اتحـاد الشطرنج يضم في عضويته 10 أندية هي دبي وأبوظبي والعين والشارقة وعجمان والفجيرة وفتيات الشارقة ورأس الخيمة ودبي للمعاقين ومليحة الثقافي.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد جهز جميع الترتيبات الخاصة بالاجتماع وتجهيز جدول الأعمال والتقرير الإداري والفني للموسم المنتهي 2013، وأيضاً الحساب الختامي للاتحاد والموازنة التقديرية للاتحاد لعام 2014 وخطة نشاط الاتحاد في الموسم الجديد والنظر في مقترحات الأندية.

وأبرزت إدارة الاتحاد خلال التقرير الإداري الإنجازات التي حققتها اللعبة خلال 2013، من بينها المشاركة في اجتماعات المكتب الرئيسي للاتحاد الدولي للشطرنج في مدينة تالين في استونيا، خلال شهر أكتوبر الماضي، كما اختار الاتحاد الدولي منى الهرمودي نائب رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد لعضوية لجنة المسابقات والأحداث الشطرنجية لتصبح أول إماراتية تتبوأ هذا المنصب العالمي وهو إنجاز إداري جديد للرياضة الإماراتية بشكل عام وشطرنج الإمارات بشكل خاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا