• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

منتخب البرازيل يصل صباحاً ويتدرب مساء استعداداً للنهائي

5 حكام لإدارة الدوري العالمي لكرة الماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

علي معالي (دبي)

طلب منتخب البرازيل لكرة الماء أن يؤدي حصته التدريبية الأولى مساء اليوم، وذلك بعد أن يصل إلى دبي صباح اليوم للمشاركة في نهائي الدوري العالمي للرجال في كرة الماء التي تجرى من 16 حتى 21 من الشهر الجاري على مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي بدبي، والتي تقام بمشاركة 8 منتخبات عالمية، وهي: صربيا، والمجر والجبل الأسود «مونتينيجرو» والولايات المتحدة الأميركية والبرازيل وأستراليا والصين وكندا، في الوقت الذي رشح فيه الاتحاد الدولي للسباحة 5 حكام لإدارة مباريات البطولة.

تضم بعثة المنتخب البرازيلي 22 فرداً، بقيادة المدرب الصربي العالمي راتكو، والذي يبحث مع السامبا عن مجد جديد في عالم كرة الماء، ويتوالى وصول الفرق المشاركة في البطولة إلى دبي، حيث كان المنتخب الكندي أول الفرق التي وصلت أمس، على أن تكتمل أعداد الفرق المشاركة قبل الانطلاق يوم الاثنين المقبل، في حدث استثنائي يقام لأول مرة في المنطقة العربية.

كما يصل اليوم المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للسباحة كورنيل ماركوليسكو، وكان الاتحاد الدولي، ونظراً لأهمية البطولة، قد قرر أن يترأس وفد الاتحاد الدولي كل من د. خوليو ماجليوني رئيس الاتحاد الدولي، والذي يضم كورنيل ماركوليسكو المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للسباحة، وجياني لونزي رئيس اللجنة الفنية لكرة الماء بالاتحاد الدولي، وخوسرو أميني نائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، ود. فرحات مرادي عضو اللجنة الطبية ومكافحة المنشطات بالاتحاد الدولي.

وسوف يقوم الاتحاد الدولي بإيفاد ممثل اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدولي، من أجل الاستقرار على اختيار أفضل هداف، وأفضل لاعب، وأفضل حارس مرمى، حيث سيتم تكريم هؤلاء الثلاثة الأفضل على مدار أيام البطولة.

تقام منافسات البطولة على مدار 6 أيام، على أن يكون التدريب الرسمي للبطولة السبت والأحد المقبلين، والأيام الثلاثة الأولى للبطولة 16، و17، و18 يونيو ستقام منافسات الأدوار التمهيدية للبطولة، واليوم الرابع ستقام مباريات ربع النهائي بين الفرق الثمانية المتأهلة لهذا الدور، واليوم الخامس 20 يونيو ستقام مباريات نصف النهائي بين الفرق الأربعة المتأهلة لهذا الدور، بالإضافة إلى الأربعة التالية، وفي اليوم السادس 21 يونيو ستقام مباريات الدور النهائي على المراكز الثلاثة الأولى، وكذلك مباريات الترتيب العام للمراكز من المركز الـ4 إلى المركز الـ8.

وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً صباح الأحد المقبل في المركز الإعلامي في مجمع حمدان بن محمد للوقوف على آخر الاستعدادات بوجود عدد من مدربي ولاعبي المنتخبات العالمية، إضافة إلى مسؤولين من الاتحادين الإماراتي «منظم البطولة»، والدولي الذي يضع أهمية كبيرة لتنظيم حدث مختلف تماماً عن النسخ الماضية، نظراً لقيام الاتحاد المحلي برئاسة أحمد الفلاسي بتوفير كل عوامل النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا