• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

سامي القمزي يحتفي بفريق الشباب للطائرة الفائز بـ 3 ألقاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

أقام سامي القمزي رئيس مجلس نادي الشباب أمس الأول مأدبة عشاء على شرف فريق كرة الطائرة الفائز بثلاث بطولات محلية العام الجاري هي بطولات السوبر وكأس رئيس الدولة للمرة الرابعة على التوالي وكأس زايد المجمعة، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثاني خلف بني ياس في الدوري.

وتم خلال المأدبة تكريم الفريق بحضور محمد مطر المري المدير التنفيذي لشركة الكرة وفارس المطوع وخليفة حارب عضوي مجلس الإدارة وعلي النابودة راعي الفريق ممثل شركة «أودي».

وعبر القمزي عن سعادته بمستوى الفريق قائلاً: «إن فريق الطائرة هو الوحيد الذي استطاع حصد العديد من البطولات في موسم واحد ويعتبر بطلا غير متوج على صعيد بطولة الدوري في ظل الأداء القوي»، مضيفاً بأن حصاد هذا الموسم يعتبر ممتازاً على عكس الموسم الماضي حيث لم يستطع الفريق حصد الكثير من البطولات».

وأضاف: «الفريق يحمل الكثير من الإصرار لحصد البطولات وهذا ما كان له الأثر الإيجابي في تحقيق النتائج الإيجابية والتتويج بالألقاب، تابع: «الفريق بطل وفريق بطولات ولا نقول بأننا تشبعنا من البطولات وإنما نريد المزيد منكم».

وطالب القمزي بالحفاظ على الفريق والعناصر الموجودة كافة واعداً بتقديم الدعم للفريق من كافة الجوانب وحل جميع المشاكل الموجودة، وشدد على أن التحدي الذي يواجهه الفريق هو الحفاظ على هذا المستوى في الموسم المقبل.

وأكد القمزي أن مجموعة الشباب الموجودين في الفريق من النوعية التي يعتمد عليها رغم أننا لم نتدخل في الفريق ابداً في الفترة الماضية وأشكر الجميع على هذا الإنجاز.

وبعد التكريم تناول الفريق مع الرئيس وجبة العشاء وسط أجواء إيجابية حيث أشاد لاعبو فريق الطائرة بمبادرة رئيس مجلس الإدارة واعتبروا التكريم بمثابة شرف كبير لهم ودافع معنوي لحصد المزيد الألقاب في الموسم المقبل. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا