• الخميس 21 ربيع الآخر 1438هـ - 19 يناير 2017م

الفريق يشارك في«الآسيوية» و«الخليجية»

بني ياس يجدد الثقة في جوران مدرباً وفلادمير أجنبي الطائرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

جدد نادي بني ياس الثقة في الصربي جوران مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة ومواطنه اللاعب فلادمير لموسم جديد بعد النجاحات، التي حققها الجهاز الفني والمحترف، حيث نجح جوران والذي آلت إليه مقاليد تدريب الفريق في نهاية الموسم الماضي في قيادته إلى منصة التتويج 3 مرات كاسي زايد والاتحاد ودرع الدوري للمرة الأولى في تاريخ الطائرة، والذي يعد أحد أبرز المدربين في صالات الطائرة حيث ظهرت بصماته واضحة على الطريق فيما خطف فلادمير الأنظار بمستواه الذي ظهر كأحد أبرز الأجانب وكان الورقة الرابحة للفريق خلال الموسم المنتهي.

وأكد رياض المنهالي مدير الطائرة بنادي بني ياس أن «السماوي» سيدعم صفوفه من 3 إلى 4 لاعبين مواطنين بعد تجديد الثقة لفلادمير من أجل خوض تحدي الموسم الجديد، الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية أبرزه المحافظة على المكتسبات التي حققها خلال الموسم المنتهي وتمثيل الطائرة السماوية على أكمل وجه خلال المشاركة في النسختين الجديدتين لبطولتي الأندية الخليجية أبطال الدوري وآسيا.

وأشار المنهالي إلى أن فريقه قدم موسماً استثنائياً نجح خلاله للفوز بكأس الاتحاد «باكورة مسابقات الموسم» ودرع الدوري للمرة الأولى والوصول إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة والحصول على «وصيف» كأس زايد.

وقال: «الإنجازات التي حققتها الطائرة ثمرة اهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس النادي، وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي نائب رئيس النادي، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية النائب الثاني لرئيس النادي، موجهاً الشكر إلى اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس، وإلى سهيل العامري رئيس شركة بني ياس للألعاب الرياضية الأب الروحي للفريق وأعضاء الشركة».

ووصف المنهالي الموسم المنتهي بأنه الأقوى ليتقاسم «السماوي» و«الجوارح» الألقاب الأربعة بعد أن ذهبت بطولتا كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس زايد إلى الشباب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا