• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

ميلان يضم مينيز بصفقة حرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

أعلن نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم أمس، عن ضم لاعب الوسط الفرنسي جيريمي مينيز في صفقة انتقال حر بعد ثلاثة مواسم قضاها مع باريس سان جيرمان.

ولعب مينيز (27 عاماً) ثلاثة مواسم مع روما، قبل أن ينتقل إلى سان جيرمان في 2011.

وقال مينيز قبل أن يخضع للفحوص الطبية في ميلانو: «لقد تطورت كثيراً، مقارنة بما كنت عليه قبل ثلاثة أعوام، وأريد أن أظهر ذلك داخل الملعب». وأضاف: «ميلان هو الأولوية بالنسبة لي، ولكن احتلاله المركز الثامن في الموسم الماضي ليس بالشيء الجيد، ينبغي أن نعود بين الفرق الثلاثة الأولى، ونحاول الفوز باللقب». (روما - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا