• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

أمراء البحار يواصلون مشوار «التاج الأوروبي»

الجولة الرابعة لـ «اكس كات» تنطلق الجمعة المقبل في إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 13 يونيو 2014

ستكون بحيرة ماجيوري الخلابة في القلب الأوروبي والتي تقع بين ايطاليا وسويسرا على موعد مع الإثارة في انطلاقة فعاليات جائزة أوروبا الكبرى للزوارق السريعة –اكس كات- الجولة الرابعة من منافسات بطولة العالم (سكاي دايف دبي) 2014 والتي تحتضنها مدينة ستريسا اعتبارا من يوم الجمعة المقبل ولمدة ثلاثة أيام متتالية.

وأكملت اللجنة المنظمة المحلية في المدينة الإيطالية بالتعاون مع المؤسسة العالمية للزوارق السريعة –دبليو بي بي أيه- والتي تتخذ من دبي مقرا لها كافة الترتيبات اللازمة لإقامة المنافسات في الموعد المحدد حيث يجمع الصراع في الجولة المرتقبة 13 زورقاً تمثل النخبة في عالم رياضة الزوارق السريعة العالمية في اكبر وأفضل تحد في الساحة العالمية حاليا.

وأكد سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة – دبليو بي بي أيه - اكتمال كافة الترتيبات لانطلاقة الحدث المرتقب في المدينة الإيطالية الحالمة والتي تعتبر من معاقل رياضة الزوارق السريعة العالمية حيث كانت في السابق على موعد مع الكثير من الأحداث العالمية في هذه الرياضة لا سيما بطولة العالم (سكاي دايف دبي) للزوارق السريعة –اكس كات- والتي تعود إليها للمرة الثانية بعد نجاح أول استضافة العالم الماضي.

وقال: «الجميع لا ينسي مبادرات أهل المدينة الجميلة والتي قامت وعبر مسؤوليها بإطلاق اسم (فزاع) الهوية الشعرية لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على الواجهة البحرية المطلة على بحيرة ماجيوري ثالث اكبر البحيرات في القارة الأوروبية والتي تقع بين دولتي إيطاليا وسويسرا ليكون معلما ملهما من معالم المدينة السياحية والتي تتمتع بالكثير من القصور والجزر الخلابة إضافة إلى المرتفعات الجبلية المتميزة الأمر الذي جعلها وجهة متميزة في إقليم لومبارديا في شمال إيطاليا والمتاخم للحدود السويسرية».

وأشار إلى نجاح الحدث وانتشاره بهذه الصورة السريعة وفي مختلف بلدان أوروبا يعطي انطباعا جيدا ويدفع الجميع في المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - لتجويد العمل والعمل كيد واحدة من أجل الاستمرار في نفس الطريق نحو الأفضل حيث باتت للبطولة قاعدة كبيرة ومن مختلف البلدان حيث تشهد البطولة العالمية تطويراً مستمراً ودخول عدد من الفرق وآخرها انضمام الفريق الإسباني لادي 46 كما أن الحدث طرق باب محطات جديدة مثل مدينة نابولي الإيطالية وقريبا كاسكايس البرتغالية (أغسطس المقبل) وجزر هاينيج الصينية (نوفمبر القادم).

ويشهد الحدث يوم الجمعة المقبل مشاركة 13 زورقاً من مختلف بلدان العالم يتقدمها زورق فزاع 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي وزورق روح دبي 11 بقيادة الثنائي راشد خليفة المري وسالم الهاملي وزورق دبي 7 بقيادة الثنائي سلطان الظاهري وجي برايس إضافة إلى الأشقاء من دول مجلس التعاون الخليجي زورق قطر 94 بقيادة الثنائي محمد النصر وعبدالرحمن النصر وزورق رهيب الكويتي 17 بقيادة عبد اللطيف العماني وجاسم الدخيل وزورق الفجيرة 28 وزورق مارينا انفيستمنتي 20 ونيكوليني 6 ومعوض 50 وال أند آل 22 والإمارات لليخوت 96 ولادي 46 وفينيدي 10. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا